اخبار الرياضة

الزمالك يحسم مصير حميد أحداد

حسم الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك موقفه من عودة المغربي حميد أحداد لاعب الفريق الأبيض المعار إلى صفوف الرجاء بعد انتهاء إعارته مع الأخير بنهاية الموسم الجاري.

 

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك أن هناك قرار داخلي بعدم عودة اللاعب المغربي إلى صفوف الفريق الأبيض في الموسم المقبل وذلك لعدم الحاجة إلى خدماته في ظل توافر أكثر من بديل في مركزه.

وكان رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور أعلن خلال تصريحات سابقة أنه يرفض الإعارات مجدداً مشيراً إلى أن أي لاعب سيخرج من صفوف النادي الأبيض سيتم التخلص منه عن طريق البيع النهائي، ويسري القرار على اللاعبين المعارين حالياً أيضاً.

وكنا أشرنا من قبل في موقع “صباح مصر” إلى صعوبة عودة حميد أحداد إلى صفوف الزمالك خلال الموسم المقبل في ظل قرار اتحاد الكرة المصري بتقليص عدد اللاعبين الأجانب في قوائم الأندية بداية من الموسم الجديد.

وتمتلئ قائمة اللاعبين الأجانب في الزمالك حالياً إذ يمتلك الفريق الأبيض بين صفوفه كلاً من التونسي فرجاني ساسي والكونغولي كابونجو كاسونجو والمغربي محمد أوناجم ومواطنه أشرف بن شرقي.

ويتواجد ثلاثة لاعبين أجانب على قائمة الإعارات بالزمالك وهم النيجيري معروف يوسف والإيفواري رزاق سيسية بخلاف المغربي حميد أحداد.

إقرأ أيضاً

كشف حساب حميد أحداد مع الرجاء في دوري أبطال إفريقيا بالأرقام

سارة عبد الباقي

Recent Posts

سعر الدولار اليوم السبت 18-5-2024 في البنوك أمام الجنيه المصري

استقرت أسعار العملات العربية والأجنبية بسوق الصرافة المصرية أمام عملة البلاد المحلية اليوم السبت الثامن…

43 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الدينار الكويتي اليوم السبت 18-5-2024 مقابل الجنيه المصري

استقرت أسعار تداول الدينار الكويتي عبر التعامل الرسمي امام الجنيه، من خلال البنوك التي تعمل في مصر، ونستعرض…

58 دقيقة ago