اخبار الرياضة

الزمالك يحذر اتحاد الكرة بسبب إفريقيا وذئاب الجبل

شهدت الأيام القليلة الماضية تواصل مسئولو الزمالك مع نظائرهم في اتحاد الكرة المصري، بسبب المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الجديد.

 

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن مسئولي النادي الأبيض حذروا نظائرهم في الجبلاية من اعتماد ترتيب جدول الدوري الحالي حال اتخاذ قرارا بإلغاء المسابقة المحلية.

وطالب مسؤولو الزمالك من اتحاد الكرة اعتماد جدول الموسم الماضي الذي جاء الزمالك فيه محتلاً المركز الثاني في جدول الترتيب وذلك من أجل ضمان المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل، في ظل احتلال النادي الأبيض للمركز الرابع بجدول ترتيب الموسم الحالي وذلك قبل بدء فترة التوقف الجارية.

وقال المصدر أن هذه الخطوة جاءت من قبل مسئولي الزمالك نتيجة علمهم برغبة نادي المقاولون العرب بالمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا خلال النسخة المقبلة حال إلغاء مسابقة الدوري على وضعها الحالي في ظل احتلالهم للمركز الثاني بجدول الترتيب قبل بداية فترة التوقف، وهو ما يرفضه مسئولو الزمالك بشكل قاطع.

الجدير بالذكر أن الفترة الجارية تشهد تعليق كافة الأنشطة الرياضية كإجراء احترازي نتيجة مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

اقرأ أيضا

سارة عبد الباقي

Recent Posts

ننشر متوسط أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاثنين 17-6-2024 عبر السوق المحلي

ننشر متوسط أسعار الأسماك واللحوم بجميع انواعها في اسواق مصر، بحاسب اليوم الاثنين 17 يونيو الجاري، حيث تستقر حالة…

49 دقيقة ago

تعرف على قائمة أسعار الدولار من خلال بنوك السودان اليوم الاثنين 17-6-2024

ننشر اخر تسعيرات بنوك السودان، بالتعامل على الجنيه السوداني، وابرزها أسعار الدولار ببنوك السودان، التي تعمل…

ساعتين ago