اخبار الرياضة

الزمالك يجرى مسحة كورونا لساسى وبن شرقى عقب الوصول للقاهرة

قرر مسئولي الزمالك إجراء مسحة كورونا للثنائى التونسى فرجانى ساسى والمغربى أشرف بن شرقى لاعبا الفريق الأبيض فور وصولهم للقاهرة بعد انتهاء مهمتهم مع منتخبات بلادهم ويأتي هذا الاجراء لتحصين اللاعبان والفريق قبل الانخراط في معسكر النهائي الافريقى.

وضرب الزمالك موعداً مع الاهلى في نهائي دوري الابطال الافريقى في 27 نوفمبر الجارى على ستاد القاهرة الدولى بعدما أطاح الفارس الأبيض بمنافسه الرجاء المغربى 4-1 بمجموع مباراتى الذهاب والإياب فيما أطاح المارد الأحمر بمنافسه الوداد المغربى 5-1 بنتيجة موقعة الذهاب والإياب.

ويسابق مسئولو الزمالك الزمن لإقناع التونسى فرجانى ساسى صانع العاب الفريق الأبيض بتمديد تعاقده مع النادى لاسيما أن تعاقده ينتهى بنهاية الموسم الجديد ويحق له التوقيع لأى نادى في يناير المقبل .

استقر مسئولو الزمالك على رحيل محمد حسن لاعب الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية عقب قرار عودة محمد أشرف روقة لاعب الفريق والذى انتهت اعارته لطلائع الجيش بنهاية الموسم الحالي .

يبذل مسئولي الزمالك جهوداً مكثفة من أجل تمديد تعاقد يوسف أوباما لاعب الفريق والذى ينتهى بنهاية الموسم المقبل حيث يحق له التوقيع لأى نادى في يناير المقبل ويرغب مسئولي الزمالك في الحفاظ على الهيكل الاساسى للفريق مع التعاقد مع بعض الصفقات الجديدة في الميركاتو الصيفى .

يجهز مسئولو الزمالك الثنائى كريم بامبو وعمر السعيد لاعبا الفريق تمهيداً للإستعانة بهم في ملف الصفقات التبادلية المنتظر عقدها في فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ظل عدم توافر السيولة المادية الكافية بخزينة القلعة البيضاء لإتمام الصفقات.

أقرأ أيضاً

الزمالك يضم القائمة الافريقية بالكامل للمعسكر ويستبعد مصابى كورونا

مكة كريم سعيد

Recent Posts

مواقيت الصلاة اليوم الأثنين 10-6-2024 في الإسكندرية

نقدم من خلال موقع صباح مصر مواقيت الصلاة اليوم الأثنين الموافق العاشر من شهر يونيو…

10 دقائق ago

استمرار نشاط الرياح مع طقس حار على دمياط اليوم الاثنين 10-6-2024

اكدت توقعات هيئة الارصاد، على استمرار نشاط الرياح بجانب ارتفاع درجات الحرارة حيث يسود طقس…

43 دقيقة ago