اخبار الرياضة

الزمالك يجرى مسحة كورونا لثلاثى الفريق استعداداً للطلائع

يخضع خلال الساعات القليلة القادمة الثلاثى محمود الونش ويوسف أوباما وعبد الله جمعة لاعبو الزمالك لمسحة كورونا لتحديد موقفهم من مواجهة طلائع الجيش بعد غيابهم عن نهائي القرن أمام الاهلى الذى خسره الفارس الأبيض بهدف مقابل هدفين ليتوج المارد الأحمر بطلا للقارة الافريقية للمرة التاسعة في تاريخه.

ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها الثلاثاء المقبل بالدور قبل النهائي لكأس مصر حيث ينتظر الفائز منذ هذه المباراة الفائز من مباراة الاهلى والاتحاد السكندرى التي تقام في نفس اليوم على أن يتلقى الفائزان من كل مباراة في المباراة النهائية في الخامس من ديسمبر المقبل.

وحسم الزمالك لقب الوصيف لصالحه والمؤهل للمشاركة في دوري الابطال الافريقى بالموسم الجديد بعد صراع مرير مع بيراميدز حيث حصد 68 نقطة من 34 مباراة فاز في 21 مباراة وتعادل في 8 وخسر 5 لقاءات وسجل لاعبيه 50 هدف وتلقت شباكه 27 هدفاً وخصمت منه ثلاثة نقاط كعقوبة للفريق لعدم حضور مباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة ، ويعد مصطفى محمد ومحمود علاء هما هدافا الفريق الأبيض هذا الموسم حيث سجل كل منهما عشرة أهداف.

حرصت فرق التعقيم الخاصة بوزارة الصحة على تطهير منشأت نادى الزمالك سواء الملاعب أو غرف الملابس أو المكاتب الإدارية أو الصالات الرياضية لمواجهة ظاهر تفشى فيروس كورونا بالنادى.

وهدد مسئولي الزمالك أي لاعب يثبت إصابته بكورونا بتعرضه لعقوبة مالية وذلك لتشديد الإجراءات الاحترازية خاصة بعد ظهور 12 حالة إصابة بكورونا في القلعة البيضاء بمختلف فرق النادى الأبيض.

أقرأ أيضاً

انقسام في الزمالك حولة إقالة باتشيكو بعد خسارة اللقب الافريقى

مكة كريم سعيد

Recent Posts

استمرار ارتفاع درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط اليوم السبت 8-6-2024

توقع خبراء هيئة الارصاد الجوية، في بيان لها بارتفاع درجات الحرارة حيث يسود طقس حار…

17 دقيقة ago

تعرف على مواقيت الصلاة بتوقيت دمياط اليوم السبت 8-6-2024

تعرض بوابتنا البيانات التي تصدر عن هيئة المساحة، والتي تتضمن مواقيت الصلاة في التوقيت المحلي بحسب…

ساعة واحدة ago