اخبار الرياضة

الرجاء يطالب بفترة إعداد قبل استئناف الدوري المغربي

أكد جمال سلامي المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي المغربي علي أن هناك صعوبة في استكمال الموسم حالياً، بعد التوقف لأكثر من 3 شهور نتيجة انتشار فيروس كورونا، خاصة أن الرجاء مازال ينافس علي 3 بطولات مهمة، وهي الدوري المغربي، ودوري ابطال إفريقيا، وكأس محمد السادس.

 

وأشار سلامي إلي أن فريقه ينتظر مواجهة صعبة أمام الزمالك المصري بالدور النصف نهائي من بطولة دوري ابطال إفريقيا، كما أن الفريق سيواجه الإسماعيلي في نصف نهائي البطولة العربية، لذلك الفريق ليس لديه وقت كافي لتجهيز اللاعبين للدوري والكأس في خلال هذة الفترة القصيرة، حيث أنه طالب بــ 6 أسابيع كحد أدني.

 

واضاف: أن التدريبات المنزلية خلال فترة الحجر الصحي ليست كافية للاعبين، بالإضافة إلى أن الجهاز الطبي والفني للفريق تنتظرهما مهمة صعبة في تجهيز اللاعبين بشكل جيد، بعد حسم مصير بطولة الدوري والكأس، ولذلك لأن اللاعبين لم يلمسوا الكرة منذ فترة طويلة.

 

وتابع: أنهم يعرفون جيداً حجم المسؤليات التي تنتظر الجهاز الفني، كما أنه يخشي من تعرض اللاعبين للإصابات بعد عودة التدريبات، ولا يمكن تحضير الفريق في 4 أسابيع فقط، من أجل إعداد اللاعبين بشكل جيد استعدادا لاستئناف النشاط من جديد.

أقرأ أيضا

أحمد رضا

Recent Posts

ميناء دمياط يعلن وصول حركة الصادر من الحاويات الى 263 حاوية مكافئة

اعلن المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط، اليوم عبر بياناً اعلاميا عن استقبال خلال الـ 24…

47 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء 14-5-2024 في مقابل الجنيه المصري

تنشر منصتنا احدث أسعار الدينار الكويتي امام الجنيه، عبر البنوك التي تعمل في مصر، وتشهد اسعار التداول استقرار…

49 دقيقة ago