اخبار الرياضة

الذكريات السيئة تطارد الأهلى قبل مواجهة حرس الحدود الليلة

يحل فريق الأهلى ضيفاً ثقيلا على منافسه حرس الحدود في الثامنة والنصف مساء اليوم الاثنين على ستاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري العام في مواجهة صعبة للفريقين .

يتواجد الاهلى في المركز الأول بالدوري برصيد 65 نقطة فيما يظهر حرس الحدود بالمركز الثانى عشر برصيد 26 نقطة ومازالت لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى.

يدخل المارد الأحمر مباراة الليلة بحثاً عن الاقتراب من التتويج بدرع الدوري للموسم الخامس على التوالي والثانى والأربعين في تاريخه حيث تفصله 11 نقطة عن الإعلان الرسمي بينما يتمسك حرس الحدود بالهروب من منطقة الهبوط هذا الموسم .

ويخشى الاهلى الذكريات السيئة التي تجمعه مع حرس الحدود حيث نجح الفريق العسكرى في خطف كأس السوبر المصرى من أنياب المارد الأحمر في 2009 بهدفين دون رد كما خطف كأس مصر في 2010 من أنياب الاهلى بركلات الترجيح 5-4

كما نجح الحرس في إبعاد الاهلى عن كأس مصر في 2009 من الدور ثمن النهائي بالفوز بهدف دون رد كما حقق الحدود فوزاً على الاهلى بالدوري في موسم 2014 – 2015 في اللقاء الذى تعرض للطرد خلاله حسام غالى كابيتانو الاهلى وحرم من شارة الكابتن بعدها بعدما رماها على الأرض.

أقرأ أيضاً
كشف حساب فايلر ومحمد حليم قبل مواجهة الاهلى والحدود الليلة

مكة كريم سعيد

Recent Posts

ننشر صورة امتحان الدراسات في الشهادة الإعدادية للترم الثاني 2024 بدمياط

تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس بعد انتهاء الامتحانات في محافظة دمياط، صورة امتحان…

دقيقة واحدة ago

سهل ومباشر .. ابرز آراء طلاب الشهادة الإعدادية عن امتحان الدراسات بدمياط الترم الثاني 2024

ابدى طلاب الشهادة الإعدادية بدمياط، اليوم الخميس بعض الاراء عن مستوى امتحان الدراسات في الترم…

8 دقائق ago