الخميس .. فريق دمياط الجديدة يواجه فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي وديا

الخميس .. فريق دمياط الجديدة يواجه فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي وديا
https://www.sba7egypt.com/?p=66879
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

يخوض غدا الخميس فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد عام 2004 مباراة ودية مع فريق دمياط الجديدة وذلك على ملعب النادي الأهلي بفرع مدينة نصر، وذلك في إطار استعداداته المتواصلة للمشاركة في بطولة منطقة القاهرة، والتي سوف تبدأ المنافسة يوم الجمعة القادمة ١٤ سبتمبر، ويفتتح الفريق الأحمر مبارياته من خلال مواجهتة مع فريق السكة الحديد.

 

 

والجدير بالذكر تاتى هذه الاستعدادات فى اطار هذه لعب النادى الأهلي عددا من المباريات الودية، حيث قام بالفوز على فريق شيكو من مدينة المنصورة ١٢ـ ١ ، ثم قام بالفوز على فريق مصر الجديدة للإسكان (ألماظة) ٩ـ ٠ ، كما فاز النادى الاهلى على مركز شباب المعادى، ١٠ – ١ ، ثم انهزم أمام فريق روكيت ٢ – ٣، وفاز ايضا على فريق محافظة دمياط ١ – صفر، وذلك قبل أن يتم التعادل  مع الإنتاج الحربي سلبيا.

فيماحصل الاهلى فى قرعة بطولة منطقة القاهرة الأهلي على رأس المجموعة الثانية، إلى جانب فرق السكة الحديد، ومصر الجديدة (ألماظة)، الطيران، النصر، الدرب الأحمر، المصرية للاتصالات، اتحاد الشرطة والمقاولون العرب.

ويذكر انه يضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠٤ بالنادى الأهلي محمد سعد مديرا فنيا، والمدرب معتز بالله إينو مدربا عاما، وأنور وجدي مدرب حراس المرمى، وعمار فتحي إداري، حسن فاضل طبيب الفريق، أحمد شوقي مدلكا، ومحمد نحلة معدا بدنيا.