اخبار الرياضة

الجبلاية: تحدد موعد مباراة السوبر المصرى

استقر اتحاد كرة القدم الجبلاية تحت رئاسة هانى أبوريدة، على إقامة لقاء السوبر المصرى الذى يجمع بين فريق الأهلي وفريق الزمالك، عقب انتهاء مباريات الدور الأول من مسابقة الدوري الممتاز في شهر يناير القادم.

 

الجبلاية تحدد موعد السوبر المحلى

وقد استبعد مسئولى اتحاد الكرة إقامة مباراة السوبر قبل انطلاق مواجهات الموسم الجديد، وذلك بسبب ضيق الوقت، فى ظل أن المنتخب القومى سوف يخوض مباراتين فى التصفيات المؤهلة الى بطولة الأمم الأفريقية، المباراة الأولى أمام النيجر في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر القادم، والمباراة الثانية أمام منتخب سوازيلاند في شهر أكتوبر القادم.

إلى جانب إرتباط كلا من الاندية الأهلي والزمالك والإسماعيلى بمباريات البطولة العربية فى خلال الصيف القادم، مما يجعل من الصعب إقامة لقاء السوبر  المصرى قبل انطلاق الموسم الجديد وقد قررت لجنة المسابقات تحت رئاسة عامر حسين تحديد يوم الثالث من شهر أغسطس المقبل، ليكون موعد لانطلاق مباريات الدوري الممتاز في الموسم الجديد .

قد يهمك ايضا

منافسات التصفيات المؤهلة لكأس العرب للأندية الأبطال جدول ونتائج المباريات

مجلس الزمالك يقرر تعديل عقد أوباما و الونش

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

اصابة 3 اشخاص في حادث تصادم بين سيارتين على طريق رأس البر بدمياط

اصيب 3 اشخاص صباح اليوم الثلاثاء، جراء حادث تصادم وقع بين سيارتين على طريق مدينة…

45 دقيقة ago

استقرار أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 14-5-2024 لكل الانواع في مصر

تستقر أسعار الفاكهة بجميع الانواع، في السوق المصري، خلال اليوم الثلاثاء الذي يوافق 14 مايو 2024، تزامنا…

ساعة واحدة ago