البدري يدرس الدفع برمضان صبحى أساسياً أمام توجو

البدري يدرس الدفع برمضان صبحى أساسياً أمام توجو
رمضان صبحى
https://www.sba7egypt.com/?p=379740
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يدرس حسام البدرى المدير الفني لمنتخب مصر فكرة الدفع برمضان صبحى لاعب بيراميدز في التشكيل الاساسى لمباراة توجو غداً بعد ظهوره بمستوى متميز في لقاء السبت الماضى بعدما شارك بديلا في الشوط الثانى من اللقاء رغم غيابه عن المباريات منذ فترة طويلة.

يغيب عمرو السولية لاعب منتخب مصر والنادى الاهلى عن لقاء الفراعنة وتوجو بعد حصوله على الإنذار الثانى في مباراة السبت الماضى بينما يغيب محمد هانى الظهير الأيمن بعد إصابته بجزع في الرباط الخارجي للركبة .

يخوض منتخب مصر في السادسة مساء الثلاثاء مباراة هامة مع نظيره توجو بالعاصمة التوجولية في الجولة الرابعة لتصفيات كأس الأمم الافريقية الكاميرون 2022.

وتولى حسام البدرى مسئولية تدريب منتخب مصر منذ 20 سبتمبر 2019 بعد رحيل المكسيكى خافيير أجيرى وقاد الفراعنة في 5 مباريات خسر مباراتين وديتين أمام ليبريا وبتسوانا بنفس النتيجة وهى هدف دون رد وتعادل في مباراتين رسميتين أمام كينيا 1-1 ثم أمام جزر القمر سلبياً ثم فاز على توجو بهدف دون رد سجله محمود الونش مساء السبت على ستاد القاهرة الدولى في الجولة الثالثة للتصفيات.

والتقى منتخب مصر مع توجو في 9 مباريات فاز الفراعنة في 7 لقاءات وفاز منتخب توجو مرة واحدة وانتهى لقاء وحيد بالتعادل بين المنتخبان ، وسجل منتخب مصر 23 هدف في شباك توجو فيما استقبلت شباكه خمسة أهداف فقط .

وحقق الفراعنة أول فوز لهم في التصفيات الافريقية أمام توجو بعد تحقيق تعادلين مع كينيا وجزر القمر في الجولة الأولى والثانية للتصفيات.

ويتواجد منتخب مصر المركز السابع على الصعيد الافريقى والمركز 52 عالمياً برصيد 142 نقطة بينما يتواجد منتخب توجو في المركز 34 افريقيا والمركز 126 عالمياً برصيد 1127 نقطة .

أقرأ أيضاً

منتخب مصر يخوض مرانه الأول والأخير اليوم في لومى