اخبار الرياضة

الاهلى ينفى رغبته في تأجيل نهائي القرن بعد إصابات كورونا

نفى مصدر مسئول بالنادى الاهلى رغبة ناديه في تأجيل مباراة الزمالك بسبب وجود خمسة إصابات بفيروس كورونا داخل صفوف الفريق الأحمر مؤكداً أن الاهلى لايفكر في هذا السيناريو ويستعد بقوة للنهائى المرتقب.

ودخل فريق الاهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى معسكراً مغلقاً استعداداً لمواجهة الزمالك في النهائي الافريقى المرتقب.

وكانت مباراة الاهلى مع أبو قير للأسمدة والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف هي البروفة الأخيرة للمارد الأحمر قبل مواجهة الزمالك في نهائي دوري الابطال الافريقى والمقرر له التاسعة مساء الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولى في أول نهائي قارى يجمع قطبى الكرة المصرية.

يخشى بيتسو موسيمانى المدير الفني للأهلى من تزايد أعداد الإصابات في صفوف المارد الأحمر قبل مواجهة الزمالك ، حيث يعد كابوس الإصابات أكبر شبح يؤرق المارد الأحمر في مباراة الليلة قبل النهائي الافريقى المرتقب.

أعلن النادى الاهلى إصابة نجومه وليد سليمان صانع العاب الفريق الأحمر و محمد شريف العائد من الإعارة بصفوف انبى وأحمد ياسر ريان العائد من الإعارة من الجونة بفيروس كورونا ليلحق بزميليه محمود عبد المنعم كهربا وصالح جمعة لاعبا الفريق اللذان تعرضا للإصابة بالفيروس اللعين.

ويغيب عن الاهلى في النهائي الافريقى ثمانية لاعبين رغم قيدهم في القائمة الافريقية وهم محمود متولى المصاب بقطع في الرباط الصليبى وسعد سمير المصاب بقطع في وتر اكيليس ورمضان صبحى وأحمد فتحى وشريف إكرامى وحسام عاشور بعد رحيلهم عن القلعة الحمراء بالإضافة للمغربى وليد ازارو الذى رحل عن الاهلى للاتفاق السعودى وصلاح محسن المعار لسموحة.

أقرأ أيضاً

رعب في الاهلى والزمالك من مسحة الكاف قبل نهائي القرن

مكة كريم سعيد

Recent Posts

إجابة امتحان الهندسة للصف الثالث الاعدادي محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2024

نوفر اليكم طلابنا بالصف الثالث الاعدادي إجابة امتحان الهندسة الذي ورد لطلاب محافظة الإسكندرية، اليوم…

42 ثانية ago

تداول 24 سفينة بضائع متنوعة عبر ميناء دمياط خلال الـ 24 ساعة الاخيرة

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

17 دقيقة ago