الاهلى يقترب من إستعادة جهود حسين الشحات في التدريبات الجماعية

الاهلى يقترب من إستعادة جهود حسين الشحات في التدريبات الجماعية
حسين الشحات
https://www.sba7egypt.com/?p=347391
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

اقترب النادى الاهلى من إستعادة جهود لاعبه حسين الشحات صانع ألعاب الفريق الأحمر في التدريبات الجماعية بعد أن أنهى اللاعب برنامجه التأهيلى للتعافى من جراحة الفتاق التي أجراها في أغسطس الماضى ليصبح جاهزاً للظهور في المران الجماعى للمارد الأحمر.

يتربع الاهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 68 نقطة بعد أن لعب 25 مباراة حقق الفوز في 22 لقاء وتعادل مرتين وخسر مرة واحدة وكانت أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما سجل لاعبيه 60 هدفاً وتلقت شباكه ثمانية أهداف كأقوى دفاع وهجوم في المسابقة.

أصبح فريق الأهلى في حاجة لثمانية نقاط من إجمالي 9 مباريات متبقية له ببطولة الدوري هذا الموسم حتى يضمن بشكل رسمي تتويجه باللقب للمرة الثانية والأربعين في تاريخه والخامسة على التوالي.

حيث بات الوصول للنقطة 76 هو الضمان الرسمي للأهلى للتتويج بالدوري حيث لم يتمكن بيراميدز أقرب منافسى المارد الأحمر من الوصول لهذا الرصيد حال فوزه بكل مبارياته المتبقية في المسابقة.

يخوض الاهلى في الأسابيع المقبلة ثلاثة مباريات لو تمكن من الفوز بها سيتوج بطلا رسمياً للدوري دون النظر لنتائج منافسيه وهى الاسماعيلى ثم الاتحاد السكندرى ثم مصر المقاصة ثم نادى مصر.

منذ عودة مسابقة الدوري من التجميد بسبب جائحة كورونا لعب الاهلى 8 مباريات حصد 19 نقاط بالفوز على انبى بهدفين ثم التعادل مع الإنتاج الحربى بهدف لكل فريق ثم الفوز على أسوان بثلاثية دون رد ثم الخسارة من الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف ثم الفوز على الجونة بهدف دون رد ثم الفوز على المصرى البورسعيدى بهدفين دون رد ثم الفوز على وادى دجلة بهدفين دون رد ثم الفوز على حرس الحدود بهدفين دون رد.

أقرأ أيضاً

الاهلى يعلن جاهزية كهربا بدنياً وفنياً لمواجهة الاسماعيلى