اخبار الرياضة

الاهلى يقبل إستقالة خالد محمود طبيب الفريق

وافق مجلس إدارة النادى الاهلى على إستقالة الدكتور خالد محمود رئيس الجهاز الطبي بالفريق من منصبه عقب تتويج النادى بدوري الابطال الافريقى بعد تلقيه عرضاً للعمل في نادى الاهلى والسعودى وموافقة المسئولين على رحيله لمجهوداته مع الفريق في الفترة الأخيرة.

ويستعد الأهلى لمواجهة الاتحاد السكندرى في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر والمقرر لها الثلاثاء المقبل على ستاد السويس الجديد على أن يتلقى الزمالك مع طلائع الجيش في نفس اليوم ويجمع الفائزان من كل مباراة ، اللقاء النهائي لكأس مصر والمقرر له السبت المقبل.

وخاض الاهلى بالنسخة الحالية لدوري الابطال الافريقى 15 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في ثلاثة وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 36 هدف وتلقت شباكه 7 أهداف.

ويتربع الأهلى على عرش صدارة أندية مصر من حيث التتويج بالالقاب المحلية برصيد 42 دوري و 36 لقب لكأس مصر فيما يحل الزمالك ثانياً برصيد 12 دوري و 27 لقب لكأس مصر.

حصدت الأندية المصرية لقب دوري الابطال الافريقى 15 مرة نجح الاهلى في التتويج بتسعة ألقاب منها فيما توج الزمالك بطلا في خمسة مناسبات ونجح الاسماعيلى في التتويج بلقب وحيد ، ونالت الأندية المصرية لقب الوصيف تسعة مرات سابقة.

توج الاهلى بطلا للدوري للمرة الخامسة على التوالي والثانية والأربعين في تاريخ القلعة الحمراء بعدما حقق سلسلة من الأرقام القياسية بعدما حصد 89 نقطة من 34 مباراة فاز في 28 وتعادل في 5 وخسر لقاء وحيد كان أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وسجل لاعبيه 74 هدف وتلقت شباكه ثمانية أهداف كما يعد وليد سليمان حاوى الفريق هو هدافه هذا الموسم برصيد 9 أهداف يليه عمرو السولية ومروان محسن برصيد 7 أهداف.

أقرأ أيضاً

الاهلى يمنح كل لاعب 60 ألف جنيه بعد الفوز بالبطولة الافريقية

مكة كريم سعيد

Recent Posts

غدًا الخميس ارتفاع كبير في درجات الحرارة بدمياط والعظمى 35 درجة

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على ان تشهد البلاد وخاصه السواحل الشمالية ومن بينها…

22 دقيقة ago

طقس شديد الحرارة في دمياط الان مع نشاط الرياح

تشهد محافظة دمياط، طقس شديد الحرارة في دمياط الان مع نشاط الرياح، بجانب ارتفاع درجات…

ساعة واحدة ago