الاهلى يفكر في إبعاد محمد الشناوى عن مواجهة الوداد المغربى

الاهلى يفكر في إبعاد محمد الشناوى عن مواجهة الوداد المغربى
محمد الشناوى
https://www.sba7egypt.com/?p=365122
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يدرس الجهاز الفني للنادى الاهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى الدفع بعلى لطفى حارس مرمى الفريق في مباراة الوداد المغربى المقبلة المقرر لها مساء الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولى في إياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا .
ويأتي هذا التفكير في ظل حصول محمد الشناوى حارس مرمى الفريق على إنذارين وفى حالة حصوله على الإنذار الثالث سوف يغيب عن مباراة النهائي حال صعود الفريق .

وحقق الاهلى فوزاً خارج ملعبه على الوداد المغربى بهدفين دون رد سجلهما محمد مجدى أفشة وعلى معلول على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

ويفتش الاهلى عن اللقب التاسع من دوري الابطال الافريقى بعدما حصد ثمانية ألقاب ويعد هو الفريق الأكثر تتويجاً باللقب فيما كانت أخر القابه موسم 2013 .

بينما يسعى الزمالك للتتويج بالأميرة الافريقية للمرة السادسة في تاريخه بعدما نال خمسة ألقاب سابقة كان أخرها موسم 2002 حينما فاز بالبطولة على حساب الرجاء المغربى بهدف تامر عبد الحميد الشهير.

وتمتلك الكرة المصرية لقب الأكثر حصداً لبطولة دوري الابطال الافريقى برصيد 14 لقباً بواقع ثمانية للأهلى وخمسة للزمالك ولقب للاسماعيلى .

ويتربع الاهلى والوداد على صدارة الأندية المحلية في بلادهم بينما يأتي الزمالك والرجاء المغربى في المركز الثانى

وعلى صعيد المقارنة الافريقية يأتي الاهلى في الصدارة بينما الوداد في المركز الثامن فيما يظهر الزمالك في المركز السادس والرجاء في المركز التاسع .

وعلى صعيد المقارنة العالمية ، الاهلى يتواجد في المركز 58 والوداد في المركز 198 والزمالك في المركز 193 والرجاء في المركز 200 .

أقرأ أيضاً

بالارقام_ الاهلى يتفوق على الوداد المغربى فى الرحلة الافريقية