اخبار الرياضة

الاهلى يعلن عودة شريف وماهر وتوفيق ومحسن من الاعارة

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى أن الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق استقر بشكل نهائى على عودة أربعة لاعبين معارين لصفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد تألقهم مع أنديتهم وهم الثنائى ناصر ماهر وصلاح محسن لاعبا سموحة وأكرم توفيق لاعب الجونة ومحمد شريف لاعب انبى.

أعد مسئولي النادى الاهلى تقريراً عن اللاعبين المعارين تمهيداً لعرضه على الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني الجديد لفريق الكرة لإستطلاع رؤيته للاعبين الذين يستحقون العودة للنادى قبل فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

استقر النادى الاهلى على توثيق تعاقد مروان محسن مهاجم الفريق الذى تم تمديده منذ فترة وتعليق توثيقه بسبب تراجع مستوى اللاعب إلا أن تألق مروان محسن في الفترة الأخيرة وعلى رأسها مباراة الوداد المغربى التي سجل فيها هدفاً تسبب في استقرار لجنة التخطيط على توثيق العقد الجديد للاعب والذى وقعه لمدة موسمين بخلاف الموسم المتبقى في عقده ليصبح أهلاوياً حتى 2023.

رفض التونسى على معلول الظهير الايسر للنادى الاهلى عرض مغرى من بيراميدز للانتقال لصفوفه مقابل مليوني دولار في الموسم والواحد بما يمثل ضعف راتبه في القلعة الحمراء ، وهو العرض الذى تلقاه النجم التونسى عن طريق لاعب سابق في الاهلى إلا أن معلول رفض مؤكداً أن عقده مستمر مع المارد الأحمر لمدة موسمين قادمين.

ووصل الاهلى للمباراة النهائية بعد تخطى عقبة الوداد المغربى 5-1 بمجموع مباراتى الذهاب والإياب فيما فاز الزمالك على الرجاء المغربى بهدف دون رد ذهاباً ويخوض مباراة الإياب الأربعاء المقبل على ستاد القاهرة الدولى .

أقرأ أيضاً

موسيمانى يفاضل بين معسكر للأهلى أو مباريات ودية

مكة كريم سعيد

Recent Posts

قومي المرأة بدمياط يشارك 150 كيلو من اللحوم المبرده لتوزيعها علي السيدات الأكثر احتياجًا

اعلن فرع المجلس بدمياط، اليوم عن منح فرع بيت الزكاه والصدقات المصري 150 كيلو من…

12 دقيقة ago

غدًا الاثنين طقس حار في دمياط مع نشاط الرياح والعظمى تسجل 30 درجة

كشفت هيئة الارصاد الجوية، اليوم في بيان لها على ان تشهد محافظة دمياط، غدًا الاثنين…

46 دقيقة ago