اخبار الرياضة

الاهلى يعلن جاهزية مروان محسن لنهائى القرن

أعلن النادى الاهلى جاهزية نجمه مروان محسن للمشاركة أمام الزمالك رغم تعرضه للإصابة بكدمتين في الانكل سواء في التدريبات التي سبقت مباراة أبو قير للأسمدة أو في الدقائق التي شارك فيها بالمباراة حيث أكد الجهاز الطبي للفريق أن إصابة اللاعب بسيطة ولن تعوقه عن المشاركة في نهائي القرن.

يستعد الاهلى لمواجهة الزمالك في 27 نوفمبر الجارى على ستاد القاهرة الدولى في نهائي دوري الابطال الافريقى للمرة الأولى في التاريخ.

ويغيب عن الاهلى في النهائي الافريقى ثمانية لاعبين رغم قيدهم في القائمة الافريقية وهم محمود متولى المصاب بقطع في الرباط الصليبى وسعد سمير المصاب بقطع في وتر اكيليس ورمضان صبحى وأحمد فتحى وشريف إكرامى وحسام عاشور بعد رحيلهم عن القلعة الحمراء بالإضافة للمغربى وليد ازارو الذى رحل عن الاهلى للاتفاق السعودى وصلاح محسن المعار لسموحة.

يستعد الاهلى لمواجهة الزمالك في 27 نوفمبر الجارى على ستاد القاهرة الدولى في نهائي دوري الابطال الافريقى للمرة الأولى في التاريخ.

وتضم قائمة الاهلى الافريقية حالياً 22 لاعب هم ثلاثى حراسة المرمى محمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير بجانب محمد هانى ورامى ربيعة وأيمن اشرف وياسر إبراهيم وعلى معلول ومحمود وحيد في خط الدفاع بالإضافة للمالى أليو ديانج وعمرو السولية وحمدى فتحى ومحمد مجدى قفشة وصالح جمعة وكهربا ووليد سليمان وأحمد الشيخ وجيرالدو وحسين الشحات في خط الوسط بجانب مروان محسن واليو بادجى وجونيور اجاى في خط الهجوم .

أقرأ أيضاً

اليوم _ الزمالك يجرى مسحة كورونا استعداداً للأهلى

مكة كريم سعيد

Recent Posts

استقرار أسعار الخضروات اليوم السبت 18-5-2024 من كل الانواع في السوق المحلي

نقدم قائمة أسعار الخضروات بجميع الانواع عبر السوق المحلي في اليوم السبت 18-5-2024، فضلا عن استقرار الاسواق،…

20 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار العملات اليوم السبت 18-5-2024 في التعاملات الرسميه عبر البنوك

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار العملات من خلال التعاملات البنكيه على الشكل الالكتروني خلال العطلة الاسبوعية، من…

ساعة واحدة ago