اخبار الرياضة

الاهلى يعلن جاهزية محمود وحيد لمواجهة الوداد المغربى

أعلن النادى الاهلى جاهزية نجمه محمود وحيد الظهير الايسر للفريق لمواجهة الوداد المغربى بعد تعافيه من إصابة إجهاد في العضلة الضامة ومشاركته بصورة طبيعة في التدريبات ليصبح جاهزاً لمباراة السبت المقبل.

وطالب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى لاعبيه بضرورة البحث لهم عن هوية في الملعب لاسيما أن هذه هي الهوية ستكون مصدر قوتهم أمام المنافس حتى يعلم الجميع قوة لاعبى الاهلى منذ بداية أي مباراة وحتى نهايتها حتى يخشى المنافسين مواجهة المارد الأحمر في أي بطولة .

يتربع الاهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 86 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة حقق الفوز في 27 لقاء وتعادل خمسة مرات وخسر مرة واحدة وكانت أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما سجل لاعبيه 71 هدفاً وتلقت شباكه ثمانية أهداف كأقوى دفاع وهجوم في المسابقة.

وضمن فريق الاهلى بشكل رسمي تتويجه باللقب للمرة الثانية والأربعين في تاريخه والخامسة على التوالي .

يتصدر وليد سليمان هدافى الاهلى هذا الموسم بتسجيله ثمانية أهداف ، ويأتي في المركز الثانى عمرو السولية ومروان محسن برصيد 7 أهداف وأجايى برصيد ستة أهداف ثم حسين الشحات ومجدى قفشة وسجل كل منهما خمسة أهداف.

وفاز الاهلى على المقاولون العرب بهدف دون رد سجله عمرو السولية ثم فاز على انبى بثلاثة أهداف دون رد سجلها مروان محسن هدفين وجونيور أجاى هدفاً ثم تعادل سلبياً مع بيراميدز بالجولة 33 للدوري منذ تولى موسيمانى مسئولية تدريب المارد الأحمر خلفاً لفايلر.

أقرأ أيضاً

الاهلى يجرى مسحة كورونا الثانية بالمغرب اليوم

مكة كريم سعيد

Recent Posts

سعر الدولار اليوم الثلاثاء 4-6-2024 في البنوك أمام الجنيه المصري

نقدم للمواطن المصري من خلال موقع صباح مصر التغيرات في سعر الدولار اليوم الثلاثاء الرابع…

14 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار الدينار الكويتي اليوم الثلاثاء 4-6-2024 امام الجنيه المصري

استقرار أسعار الدينار الكويتي، في التعاملات المصرفية على الجنيه بحسب اليوم الثلاثاء الموافق 4 من يونيو الجاري، في ظل…

18 دقيقة ago