اخبار الرياضة

الاهلى يرهن مشاركة كهربا في المباريات برؤية فايلر

كشف مصدر بالنادى الاهلى أن ناديه وقع عقوبة قدرها مليون جنيه على محمود عبد المنعم كهربا ولم يقرر إيقافه عن المشاركة في المباريات عقب انتهاء إيقافه من اتحاد الكرة على خلفية أحداث مباراة السوبر المحلى

وقال المصدر أن قرار إشراك كهربا في المباريات أو تجميده سيكون وفقاً للرؤية الفنية للسويسرى رينيه فايلر المدير الفني للأهلى.

وحرص فايلر على عقد اجتماع مع لاعبى فريقه طالبهم خلاله بإغلاق ملف أزمة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق بعد تغريمه مليون جنيه عقب خلافه مع زميله محمد الشناوى.

فايلر شدد على نجوم الاهلى عدم مناقشة الازمة مجدداً والتركيز في مباريات الفريق والاستعانة بالخبرة للتخلص من توابع هذه الازمة .

ونشبت خناقة بين محمد الشناوى حارس مرمى الاهلى ومحمود عبد المنعم كهربا صانع العاب الفريق بغرفة الملابس قبل انطلاق المران الصباحى أمس الأربعاء وانتهى الامر سريعاً ولكن إصرار سيد عبد الحفيظ على معرفة سبب الخناقة دفع الشناوى وكهربا بتهديده بتقديم شكوى ضده لمحمود الخطيب رئيس النادى حال توقيع عقوبات ضدهم وتضامن اللاعبين مع الثنائى مؤكدين لمدير الكرة أنهم سيوقعون على الشكوى لانه السبب الرئيسى في تدهور العلاقة بينهم.

ويستعد الاهلى لمواجهة وادى دجلة والمقرر لها الثامنة مساء غداً الجمعة على ستاد القاهرة الدولى ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري العام.

أقرأ أيضاً

فايلر يطالب نجوم الاهلى بإخماد نيران أزمة كهربا

مكة كريم سعيد

Recent Posts

سعر الدولار اليوم الأحد 19-5-2024 في جميع البنوك أمام الجنيه المصري

ننشر من خلال موقع صباح مصر في أول التعاملات الصباحية اليوم الأحد التاسع عشر من…

دقيقة واحدة ago

ثبات أسعار الدينار الكويتي اليوم الاحد 19-5-2024 بالبنوك التي تعمل في مصر

نستعرض من خلال بوابتنا هذه الاحدث من أسعار تداول الدينار الكويتي من خلال التعامل الرسمي في مقابل الجنيه،…

5 دقائق ago