الاهلى يرفع شعار “المسكنات” لتجهيز هانى وأجايى وأشرف لمواجهة الزمالك

الاهلى يرفع شعار “المسكنات” لتجهيز هانى وأجايى وأشرف لمواجهة الزمالك
محمد هاني
https://www.sba7egypt.com/?p=385905
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

طلب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى من الجهاز الطبي لفريقه منح الثلاثى محمد هانى وجونيور أجايى وأيمن أشرف مسكنات لتجهيزهم لمباراة الزمالك خوفاً من تجدد إصابتهم وخسارتهم في نهائي القرن المرتقب.

سادت حالة من الرعب داخل صفوف النادى الاهلى بعد إصابة خمسة من نجوم الفريق بفيروس كورونا قبل مواجهة الزمالك بالنهائى الافريقى خوفاً من خسارة أي عناصر أخرى قبل موعد المباراة.

أعلن النادى الاهلى إصابة نجومه وليد سليمان صانع العاب الفريق الأحمر و محمد شريف العائد من الإعارة بصفوف انبى وأحمد ياسر ريان العائد من الإعارة من الجونة بفيروس كورونا ليلحق بزميليه محمود عبد المنعم كهربا وصالح جمعة لاعبا الفريق اللذان تعرضا للإصابة بالفيروس اللعين.

ويغيب عن الاهلى في النهائي الافريقى ثمانية لاعبين رغم قيدهم في القائمة الافريقية وهم محمود متولى المصاب بقطع في الرباط الصليبى وسعد سمير المصاب بقطع في وتر اكيليس ورمضان صبحى وأحمد فتحى وشريف إكرامى وحسام عاشور بعد رحيلهم عن القلعة الحمراء بالإضافة للمغربى وليد ازارو الذى رحل عن الاهلى للاتفاق السعودى وصلاح محسن المعار لسموحة.

يستعد الاهلى لمواجهة الزمالك في التاسعة مساء الجمعة على ستاد القاهرة الدولى في نهائي دوري الابطال الافريقى للمرة الأولى في التاريخ.

وتضم قائمة الاهلى الافريقية حالياً 22 لاعب هم ثلاثى حراسة المرمى محمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير بجانب محمد هانى ورامى ربيعة وأيمن اشرف وياسر إبراهيم وعلى معلول ومحمود وحيد في خط الدفاع بالإضافة للمالى أليو ديانج وعمرو السولية وحمدى فتحى ومحمد مجدى قفشة وصالح جمعة وكهربا ووليد سليمان وأحمد الشيخ وجيرالدو وحسين الشحات في خط الوسط بجانب مروان محسن واليو بادجى وجونيور اجاى في خط الهجوم .

أقرأ أيضاً

الكاف يعلن نتائج مسحة كورونا للأهلى والزمالك قبل تدريب اليوم