الاهلى يرحب بالصلح مع تركى آل الشيخ فى بيان رسمي

الاهلى يرحب بالصلح مع تركى آل الشيخ فى بيان رسمي
https://www.sba7egypt.com/?p=57229
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

أصدر مجلس النادى الاهلى تحت رئاسة محمود الخطيب، بيان منذ قليل اعلن فيه عن تقديره وترحيبه بالتصريحات التى اعلنها رئيس الهيئة العامة للرياضة فى المملكة السعودية المستشار تركى آل الشيخ واكد البيان عن حرص القلعة الحمراء على العلاقالت الطيبة التى تربطه مع المستشار تركى آل الشيخ ونتابع من خلال موقع صباح مصر بيان مجلس الأهلى.

 

بيان الاهلى بالترحيب بمبادرة تركى آل الشيخ

  •  النادي الأهلي يتحرك كعهده دائمًا في إطار مسئوليته المجتمعية والوطنية، ويدرك تمامًا دوره الريادي —كأكبر الكيانات الرياضية في وطننا العربي– في ترسيخ العلاقات المتميزة بين الجماهير العربية، والبعد بها عن أي فتنة قد تصيبها.

 

  •  يثمّن مجلس إدارة النادي الأهلي مبادرة المستشار تركي آل الشيخ في غلق صفحة الخلافات، التي لم ولن يستفيد منها أي طرف، ويؤكد النادي الأهلي على مقابلة هذا الاحترام بكل الاحترام، وينضم إليه في إيقاف كافة الدعاوى القضائية بين كل الأطراف، ويدعو الجميع إلى طي هذه الصفحة نهائيًا، والتركيز في العمل بما ينهض برياضتنا في مصر والوطن العربي.
  •  يتمنى النادي الأهلي التوفيق للسيد المستشار تركي آل الشيخ، وشركائه المستثمرين، في تجربتهم الجديدة بنادي بيراميدز، في إطار من المنافسة الشريفة لإعلاء قيمة الرياضة العربية.

قد يهمك ايضا

تشكيل المصرى المتوقع لمباراة نهضة بركان الكونفدرالية الافريقية

احمد توفيق يتنازل عن مستحقاته المالية فى الزمالك