اخبار الرياضة

الاتحاد المغربي يخفض راتب خليلوزيتش

عقد أعضاء الاتحاد المغربي لكرة القدم اليوم الخميس اجتماعا عن بعد، لمناقشة مجموعة من الأمور التي تهم مستقبل الكرة المغربية، في ظل استمرار توقف كل المنافسات بسبب تفشي وباء كورونا.

 

وكشفت تقارير صحفية مغربية من مصادرها التي حضرت الاجتماع عبر أحد التطبيقات التكنولوجية، أن حسم مستقبل الدوري المغربي لكرة القدم لم تتم مناقشته بشكل كبير، حتى انتظار القرار الذي ستكشف عنه السلطات المغربية في 20 مايو الجاري، سواء بتمديد فترة الحجر الصحي أو إلغائه.

وبحسب المصدر، فإن أبرز قرار تم اتخاذه بشكل رسمي، هو تخفيض الراتب الشهري للمدير الفني للمنتخب المغربي الأول، البوسني وحيد خاليلوزيدتش إلى النصف.

ففي الوقت الذي كان يتقاضى المسؤول الأول عن الجهاز التدريبي للمغرب مبلغ 90 ألف دولار، سيصبح راتبه 45 ألف دولار، لغاية عودته للمغرب قادما من فرنسا لاستئناف عمله.

وسيشمل تخفيض الرواتب، أيضا المدير الرياضي للاتحاد المغربي لكرة القدم الويلزي روبيرت أوشن، الذي يتقاضى 50 ألف دولار أميركي، ومدرب المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة، البرتغالي جواو الذي يتقاضى 10 ألاف دولار، ومعه الإسباني بيرناس مدرب المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة والذي يتقاضى 10 ألاف دولار.

إقرأ أيضاً

مصطفي حجي: فرصه منتخب المغرب متاحه أمام ثنائي الزمالك ولاعب الأهلي

مهاب ممدوح

Recent Posts

إجابة امتحان العلوم للصف الثالث الاعدادي محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2024

طلاب محافظة الإسكندرية وأولياء الأمور أيضاً يجرون عمليات بحث مكثفة عن إجابة امتحان العلوم للصف…

4 دقائق ago

تعليم دمياط: لا شكاوى من امتحان الهندسة في الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني

تابع الاستاذ محمد رمضان، وكيل وزارة التربية والتعليم في دمياط، اليوم سير العمل باللجان الامتحانية…

11 دقيقة ago