الاتحاد السكندري: تعاقدات الموسم الجديد تأتى بناءًا على وجهة نظر الإدارة واللجنة الفنية

الاتحاد السكندري: تعاقدات الموسم الجديد تأتى بناءًا على وجهة نظر الإدارة واللجنة الفنية
الاتحاد السكندري
https://www.sba7egypt.com/?p=605427
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

صرح محمد أحمد عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، على إن تعاقدات ناديه جاءت في فى هذا الموسم الجديد بناءًا على وجهة نظر محمد مصيلحي رئيس النادي، وذلك مع محمد عمر مدرب الفريق السابق، واللجنه الفنية، حيث أضاف محمد أحمد، من خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي المتميز هاني حتحوت من خلال بث برنامج «الماتش»، على أن محمد عمر لم يتردد لحظة في قبول مهمة تدريب الاتحاد السكندري.

 

قيادة تدريب الاتحاد السكندري

فيما اشار إلى أن الإدارة كانت قد حصلت على استشارة من طلعت يوسف في عدد من الصفقات وذلك قبل التعاقد معها، كما أوضح الى أن باتريس بوميل كان هو المرشح الأول تحت قيادة تدريب الاتحاد السكندري، إلا أن طلباته الماديه كانت تفوق طلبات النادى، حيث طلب الحصول على مبلغ 106 ألف دولار في الموسم الواحد وذلك مع جهازه الفني.

راتب مدرب الاتحاد السكندري

فيما اختتم عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري تصريحاته، على أن زوران مانولوفيتش سوف يحصل على مبلغ 30 ألف دولار في الموسم الواحد مع جهازه المعاون فى نادي الاتحاد السكندري، حيث ان زوران مانولوفيتش يحمل الجنسية البرتغاليه، حيث تولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم الموسم الجديد 2022/2023.

حيث اكد مانولوفيتش ان اى انجاز لن يتحقق إلا بتضافرجهود الجميع، ووقوفهم معا صفا واحد وعلى قلب رجل واحد، وفي مقدمة هذه الجهود هى تضافر الجماهير العظيمة، وذلك  من أجل إعلاء شأن هذا النادي العريق

اقرأ ايضا

فيريرا يطالب الزمالك بالتعاقد مع لاعب الاتحاد السكندري