الاتحاد السكندرى يوضح حقيقة معاقبة عمار حمدي

الاتحاد السكندرى يوضح حقيقة معاقبة عمار حمدي
عمار حمدي
https://www.sba7egypt.com/?p=395532
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

اتخذ إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري قرار نهائيا بشأن أزمة إشارات عمار حمدي نجم زعيم الثغر التي صدرت منه في مباراة بيراميدز بالدوري.

وقرر مدير الكرة عدم توقيع أي عقوبة على اللاعب وخاصة وأنه لم يخرج عن النص ولم يوجه أي إساءة للاعبي الفريق المنافس، ووفسر مسؤولو الاتحاد السكندري إشارت عمار حمدي بإنهاء كانت تلقائية وتعبر عن فرحته بهدفه العالمي في شباك شريف إكرامي.

وخطف الاتحاد السكندري فوزا قاتلا من بيراميدز بهدفين لهدف، في اللقاء الذي أقيم على استاد الدفاع الجوي بالجولة الأولى للدوري العام، تقدم اصحاب الأرض بالهدف الأول عن طريق عبدالله السعيد قبل أن يدرك عمار حمدي التعادل لسيد البلد بمهارة عالية، وفي الدقيقة الأخيرة أحرز خالد متولي الهدف الثاني للضيوف.

وفي سياق متصل أبدى مجلس إدارة الاتحاد سعادته البالغة بفوز الفريق على بيراميدز خاصة في ظل الأداء الحماسي والقتالي للاعبين حتى الثواني الأخيرة من اللقاء.

ورفض مجلس الإدارة منح اللاعبين مكافأت خاصة بعد الفوز على بيراميدز، وفضل تطبيق اللائحة المالية للاعبين التي تم وضعها قبل إنطلاق الموسم من قبل إبراهيم حسن مدير الكرة وقام جميع اللاعبين بالتوقيع عليها.

ويستعد الاتحاد السكندري لمواجهة سموحة بديربي الإسكندرية، في المباراة التي تجمع الفريقين يوم الجمعة المقبلة، في إطار مباريات الجولة الثانية للدوري العام.

أقرأ أيضاً

حافلة الأهلي تصل ملعب السلام السادسة والنصف لمواجهة المقاصة