الاتحاد الجزائري يناقش استئناف الدوري الخميس المقبل

الاتحاد الجزائري يناقش استئناف الدوري الخميس المقبل
خير الدين زطشي
https://www.sba7egypt.com/?p=246835
مهاب ممدوح
موقع صباح مصر
مهاب ممدوح

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم اليوم الإثنين، أنه سيعقد اجتماعا مهما برئاسة خير الدين زطشي، يوم الخميس المقبل، من أجل مناقشة العديد من القضايا، أهمها مستجدات فيروس كورونا المستجد.

 

وذكر الاتحاد الجزائري في بيان رسمي: “الاجتماع سيعقد عبر تقنية التحاضر عن بعد “فيديو كونفيرانس”، كإجراء احترازي ضد الفيروس، وسيضم الاجتماع أعضاء المكتب الفيدرالي، وممثلين عن الرابطة المحترفة لكرة القدم، واللجنة الطبية للاتحاد، إضافة إلى ممثلي المديرية الفنية بالاتحاد”.

وأوضح بيان الاتحاد: “سيخصص الاجتماع لبحث مستجدات الوضع الحالي، في ظل انتشار فيروس كورونا، والتحضير لاستئناف النشاط بالدوري المحلي، ومدى تأثر الأندية خلال فترة التوقف الكروي”.

من جانبه، قال فاروق بلقيدوم، الناطق باسم رابطة كرة القدم المحترفة بالجزائر، إن وزارة الصحة هى الجهة المخولة الوحيدة لمنح الضوء الأخضر لاستئناف المنافسات، فى ظل انتشار أزمة فيروس كورونا.

وأضاف “بلقيدوم”: “ننتظر قرار كل من وزارة الصحة ووزارة الشباب والرياضة، ونحن كرابطة محترفة لكرة القدم، لا يمكننا إقرار أي شيء ما دامت وزارة الصحة هي الوحيدة من تمتلك الصلاحيات في منح الضوء الأخضر حول استئناف منافسات الرابطتين الأولى والثانية”.

إقرأ أيضاً

رئيسا الاتحادين الياباني والجزائري يهنئان أبو ريدة بتأهل مصر إلى كأس العالم