اخبار الرياضة

الاتحاد الأفريقي لكرة اليد يطلب عدم التعامل مع رئيس الزمالك

كتبت سارة عبدالباقى

تلقى الاتحاد المصري لكرة اليد، اليوم الأربعاء، خطابا من الاتحاد الأفريقي للعبة، يؤكد خلاله عدم اعتماد أي مخاطبات رسمية لنادي الزمالك تحمل توقيع مرتضى منصور رئيس النادي، وذلك بسبب هجومه اللفظي على الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد وعضو الاتحاد المصري بصفته الدولية والرئيس الشرفي للاتحاد المصري، وذلك توافقا مع القرارات التي اتخذتها اللجنة الأولمبية المصرية مع رئيس نادي الزمالك.

 

وذكر منصورو أريمو رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة اليد في خطابه، أن هذا الإجراء ضد رئيس نادي الزمالك يأتي بسبب التعليقات الهجومية المفرطة التي صرح بها رئيس الزمالك ضد رئيس الاتحاد الدولي للعبة، الأمر الذي يتعرض بشكل مباشر لكرامة وشرف واحترام رئيس الاتحاد الدولي.

وشدد الاتحاد الأفريقي في خطابه للاتحاد المصري على عدم التصديق على أي مخاطبات تحمل توقيع رئيس الزمالك، وذلك لحين اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي الشهر الجاري في كوت ديفوار، واتخاذ ما يراه من إجراءات في هذا الإطار.

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

غدًا انقطاع المياه عن 3 قرى بدمياط لمده 6 ساعات .. تعرف عليها

اصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، اليوم بيانها، لتؤكد على تنفيذ اعمال صيانة والتي…

دقيقة واحدة ago

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 21-5-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

نحرص من خلال موقع صباح مصر علي نشر التغيرات في أسعار الذهب أمام الجنيه المصري…

10 دقائق ago