الإيقاف يبعد طارق حامد وزيزو عن الزمالك أمام حرس الحدود

الإيقاف يبعد طارق حامد وزيزو عن الزمالك أمام حرس الحدود
طارق حامد
https://www.sba7egypt.com/?p=360099
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يفتقد فريق الزمالك جهود نجميه طارق حامد وأحمد السيد زيزو في مباراة حرس الحدود المقبلة بعد حصولهم على الإنذار الثالث في مباراة وادى دجلة .
وأغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو صفحة مباراة وادى دجلة التي أقيمت مساء الخميس على ستاد القاهرة الدولى وانتهت بالتعادل السلبى ، حيث يبدأ الفريق الأبيض الاستعداد لمواجهة حرس الحدود المقرر لها الثامنة مساء الاثنين المقبل على ستاد المكس بالاسكندرية ضمن مواجهات الجولة 33 لمسابقة الدوري.
يحتل الزمالك المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 19 وتعادل في 8 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبيه 45 هدفاً وتلقت شباكه 25 هدفاً ، علماً بأنه سيتم خصم ثلاثة نقاط من الفارس الأبيض بنهاية الموسم بعد عدم حضوره لمباراة القمة مع الاهلى في الدور الأول للمسابقة

وكان الزمالك قد فاز على المصرى البورسعيدى بهدف دون رد سجله محمود علاء في أول مباراة لباتشيكو مع الفارس الأبيض عقب توليه المسئولية خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون ثم هزم سموحة بهدفين مقابل هدف في دور الستة عشر لكأس مصر ثم تعادل مع وادى دجلة سلبياً في الجولة 32 لمسابقة الدوري.

ويعد الثنائى مصطفى محمد مهاجم الزمالك ومحمود علاء مدافع الفريق هما هدافا الفريق الأبيض حيث سجل محمود علاء عشرة أهداف فيما سجل مصطفى محمد تسعة أهداف.

وكان باتشيكو قد قاد الزمالك في ولاية أولى عام 2014 خلفاً لحسام حسن وقاد الفريق الأبيض في 12 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر لقاء وحيد ورحل مطلع 2015 أي بعد ثلاثة شهور ليتولى تدريب الشباب السعودى.

يفتش الزمالك عن عودة نغمة الانتصارات المحلية بعد التعادل مع وادى دجلة سلبياً بالجولة الأخيرة بحثاً عن لقب الوصيف في نهاية الموسم والمؤهل للمشاركة الافريقية بالموسم الجديد.

أقرأ أيضاً

الزمالك يغلق صفحة وادى دجلة ويبدأ الاستعداد لمواجهة حرس الحدود