الأهلي يعاقب أحمد فتحي بثلاثه سيناريوهات بعد إعلان رحيله

الأهلي يعاقب أحمد فتحي بثلاثه سيناريوهات بعد إعلان رحيله
https://www.sba7egypt.com/?p=226773
هشام عباس
موقع صباح مصر
هشام عباس

قرر أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق الأول بالنادي الأهلي الرحيل عن صفوف القلعه الحمراء بنهاية الموسم الجاري وعدم تجديد تعاقده بسبب الخلافات الماديه.

وعرض مسئولي الأهلي علي أحمد فتحي التجديد لمده موسمين وحصوله علي مبلغ 11 مليون جنيه في الموسم الواحد خاليه من نسبه الضرائب التي تتراوح قيمها من 2 إلي 3 ملايين جنيه وخاليه من نسبه المشاركه علي أن يحصل اللاعب علي قيمه عقده كامله في حاله عدم المشاركه.

ووافق أحمد فتحي في البداية علي عرض الأهلي ثم تراجع وطلب المساوه مع النجم التونسي علي معلول وطلب الحصول علي مبلغ 16 مليون جنيه في الموسم وهو ما يرفضه الأهلي ليقرر رحيله.

الأهلي يعاقب أحمد فتحي بثلاثه سيناريوهات

  1. السيناريو الأول المتوقع من مجلس أداره الأهلي حرمان أحمد فتحي من شارة الكابتن في المباريات القادمه، حيث يعد كابتن نادي الأهلي الحالي بعد عدم مشاركه شريف إكرامي وحسام عاشور.
  2. السيناريو الثاني الذي أصبح متوقعا هو تجميد أحمد فتحي إلي نهاية الموسم وعدم مشاركته في مباريات الأهلي القادمه وإعطاء الفرصة للظهير صاحب الـ 24 عام محمد هاني.
  3. السيناريو الثالث الهجوم من جماهير النادي الأهلي علي مواقع التواصل الاجتماعي وأثاروا الغضب بعد رفض أحمد فتحي تجديد عقده