اخبار الرياضة

الأهلي يتخذ خطوة جديدة تجاه عقوبة كهربا

حرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على إرسال وفد قانوني من النادي، إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، لحضور جلسة التظلم بشأن عقوبات السوبر المصري.

حضور الوفد القانونى

وجاء حضور الوفد من أجل إطلاع اللجنة، على بعض المستندات مدعومة بلقطات الفيديو الخاصة، من أجل تخفيف عقوبة محمود كهربا لاعب الفريق.

 

وكانت لجنة الانضباط برئاسة سيد بنداري، قررت إيقاف محمود كهربا حتى نهاية الموسم الجاري، على خلفية اشتباكاته مع لاعبي الزمالك، بمباراة السوبر المصري الأخيرة.

 

وتعقد لجنة التظلمات برئاسة عادل الشوربجي، اجتماعها حاليًا ف مقر الجزيرة بالجبلاية، للنظر في تظلمات الناديين التي تقدموا بها، وتحديدًا في العقوبات البعيدة المدى، حيث تم إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلى وإمام عاشور لاعب الزمالك وأحمد زاهر ادارى الزمالك حتى نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم.

 

وكان الزمالك حقق بطولة السوبر المصري على حساب الأهلي، بعد الفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بالمباراة التي أقيمت الشهر الماضي بمدينة أبوظبي الإماراتية.

محمد جمال

Recent Posts

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاقصر الترم الثاني 2024

نقدم لكم اً ضمن خدمات موقع صباح مصر موعد ظهور  نتيجة  الشهاده الاعدادية الترم الثاني …

21 دقيقة ago

مدير تعليم دمياط يؤكد على جاهزية استراحات رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين لامتحانات الدبلومات 2024

أنتهت مديرية التربية والتعليم بدمياط، من جاهزية استراحات، رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين لامتحانات الدبلومات الفنية…

25 دقيقة ago