اخبار الرياضة

اقتراب إعلان نادى بيراميدز عن صفقة اللاعب رمضان صبحى

اعلن مصدر مطلع عن قرب الاعلان الرسمى من قبل مسئولى نادى بيراميدز الرياضى،  عن اتمام صفقة اللاعب المتميز رمضان صبحى لاعب هدرسفيلد الإنجليزى،  وذلك فى خلال الأيام المقبلة، حيث يتبقى وضع اخر الترتوش بين الناديين، وذلك من أجل اتمام الصفقة بشكل رسمى،  ومن ثم الإعلان عنها،  ولاسيما وأن اللاعب كان قد سبق وأخبر مسئولى النادى الأهلى، وذلك بعدم رغبته فى الانتقال الى صفوف المارد الأحمر،  وذلك بعد إنتهاء فترة إستعارته للاعب.

 

 

كما كشف المصدر، بنادى بيراميدز، بأن الإدارة تضع الرتوش الأخيرة فى صفقة ضم اللاعب المتميز رمضان صبحى، وسوف يتم الإعلان الرسمى عن اتمام الصفقة، وعن تفاصيل توقيع العقد، وكذلك تفاصيل عقد اللاعب مع النادى الجديد، بينما كان النادى الإنجليزي، قد أعلن عن رفضه لقبول العرض الأول المقدم من نادى بيراميدز، والذى قالت الصحافة الإنجليزيه،  الى أنه وصل إلى نحو 4.8 مليون إسترليني، ولكن عاد مسئولى نادى بيراميدز، وقد قدموا عرضا جديدا، وقد وافق عليه مسئولى النادى الإنجليزي.

وقد كشفت عدد من الصحف الانجليزية الشهيرة، عن توصل اللاعب رمضان صبحى، بان الإتفاق من أجل الإنتقال الى صفوف نادى بيراميدز، وذلك سوف يتم بداية من الموسم القادم.

اقرأ أيضا:

كارتيرون يستقر على الدفع بأوناجم أمام بيراميدز

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

بمرتبات 6000 جنيه .. تعرف على وظائف التربية والتعليم الشاغرة بدمياط

كشفت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بدمياط، في بيان لها عن حالة وحدة تيسير الانتقال…

35 دقيقة ago

موجة حارة تضرب البلاد وارتفاع بدرجات الحرارة علي جميع الأنحاء

تشهد محافظات مصر موجة من الطقس الحار والارتفاع بدرجات الحرارة بدأت من اليوم الخميس، حيث…

ساعة واحدة ago