اخبار الرياضة

اعتراف تركى ال الشيخ يزيد من إنقلاب الاهلاوية على رمضان صبحى

جاء اعتراف المستشار تركى ال الشيخ الرئيس الشرفى السابق للأهلى بأن رمضان صبحى لاعب المارد الأحمر السابق وقع لبيراميدز في شهر يوليو الماضى ليزيد إنقلاب جماهير الاهلى على اللاعب بعدما تكشفت خطوط اللعبة وأصبح رمضان صبحى في خانة المتلاعبين بالقلعة الحمراء بعدما ترك مسئولي الاهلى يفاوضون هيدرسيفيلد الانجليزى لشراؤه وفضل في النهاية عرض بيراميدز.

وفشل رمضان صبحى نجم الاهلى في إثبات براءته من تهمة خيانة القلعة الحمراء التي لاحقته الأيام الماضية عقب الإعلان عن رفضه الاستمرار مع الاهلى وتفضيله الانتقال لبيراميدز

رمضان صبحى تعمد تسريب بعض المعلومات لوسائل الإعلام لمواجهة الغضب الجماهيرى العارم ضده ولكن مستخدماً تبريرات واهية لم تنجح في إنقاذه من نيران الاهلاوية.

رمضان صبحى قال أنه يريد تأمين مستقبله وهو المبرر الذى رد عليه الجمهور الاهلاوى بأنه لاعب يبحث عن المال وأنكر جميل الاهلى بجحود كبير .

لاعب هيدرسيفيلد برر رحيله عن الاهلى بتعاقد النادى الأحمر مع طاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب وهى التبريرات التي أضحكت الاهلاوية لانها غير مقنعة بالمرة في ظل تقديم مسئولي الاهلى عرضا مادى كبير للغاية للإبقاء على رمضان حتى بعد ضم طاهر طاهر.

أقرأ أيضاً

تركى ال الشيخ يكشف السر في دعمه للزمالك رغم أهلاويته

مكة كريم سعيد

Recent Posts

مواقيت الصلاة اليوم الأثنين 3-6-2024 في الإسكندرية

نقدم يوميا من خلال موقع صباح مصر التحديثات التي تضعها هيئة المساحة العامة المصرية من…

4 دقائق ago

ننشر متوسط أسعار الخضروات اليوم الاثنين 3-6-2024 من كل الانواع في السوق

نستعرض تفاصيل أسعار الخضروات بجميع الانواع في السوق المصري، خلال اليوم الاثنين 3 من يونيو 2024، وتزامنا…

37 دقيقة ago