ارتياح في الزمالك لعودة المصابين قبل مواجهة الرجاء المغربى

ارتياح في الزمالك لعودة المصابين قبل مواجهة الرجاء المغربى
مباراة الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=369927
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

سادت حالة من الارتياح في جنبات نادى الزمالك بعد اكتمال شفاء الثلاثى المصاب محمود علاء ويوسف أوباما وعبد الله جمعة قبل مواجهة الرجاء المغربى .

ويستعيد فريق الزمالك جهود لاعبه يوسف أوباما في مباراة الرجاء المغربى المقبلة بعد غيابه عن مباراة الاسماعيلى التي فاز بها الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة الأخيرة للدوري بسبب معاناته من إصابة بسيطة في الركبة.

كما يسابق عبد الله جمعة الظهير الايسر للزمالك الزمن لتنفيذ برنامجه التأهيلى للتعافى من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية استعداداً لمواجهة الرجاء المغربى

فيما عاد محمود علاء مدافع الزمالك للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مباراة حرس الحدود بالدوري ، وبات اللاعب جاهزاً للمشاركة في مباراة الرجاء المغربى ليعيد التوازن لخط دفاع الفارس الأبيض.

ويستعد الزمالك لمواجهة الرجاء المغربى المقرر لها الاحد المقبل على ستاد القاهرة الدولى في إياب نصف نهائي دوري الابطال الافريقى ، علماً بأن الفارس الأبيض تفوق في موقعة الذهاب بالمغرب بهدف دون رد سجله أشرف بن شرقى.

ويسعى الزمالك للتتويج بالأميرة الافريقية للمرة السادسة في تاريخه بعدما نال خمسة ألقاب سابقة كان أخرها موسم 2002 حينما فاز بالبطولة على حساب الرجاء المغربى بهدف تامر عبد الحميد الشهير.

وعكف الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو على دراسة مباريات الرجاء المغربى الأخيرة وعلى رأسها مباراته مع الجيش الملكى والتي فاز بها الرجاء بهدفين مقابل هدف في الثوانى الأخيرة ليتوج بطلا للدوري المغربى للوقوف على نقاط القوة والضعف لبطل المغرب قبل ملاقاته .
وأخطر مصطفى محمد مهاجم الزمالك ، أمير مرتضى منصور رئيس جهاز الكرة بالقلعة البيضاء أنه أغلق ملف الرحيل عن النادى في الوقت الحالي من أجل التركيز مع الزمالك في البطولة الافريقية بعد تلقيه عروض أوربية مغرية .

أقرأ أيضاً

محمود علاء يشارك في التدريبات الجماعية للزمالك قبل مواجهة الرجاء