اختبار طبى لحازم إمام في مران الزمالك لحسم مصيره من مباراة بيراميدز

اختبار طبى لحازم إمام في مران الزمالك لحسم مصيره من مباراة بيراميدز
حازم امام
https://www.sba7egypt.com/?p=343357
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يخضع حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك لإختبار طبى لحسم موقفه من المشاركة في مباراة بيراميدز بعد إصابته بشد في العضلة الامامية وغيابه عن مباراة انبى الأخيرة.

ويبدأ اليوم الاثنين فريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الاستعداد لمواجهة بيراميدز في الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل على ستاد الدفاع الجوى ضمن مواجهات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري العام .

وفاز الزمالك على انبى بهدف دون رد سجله محمود حمدى الونش ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري العام على ستاد القاهرة الدولى.

يحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة بعد أن لعب 23 مباراة فاز في 13 وتعادل في 6 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 30 هدفاً وتلقت شباكه 17 هدفاً

تولى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك مهمة تدريب الفارس الأبيض في 3 ديسمبر 2019 ، وقاد الزمالك للتتويج ببطولتى السوبر المحلى على حساب الاهلى بركلات الترجيح في الامارات والسوبر الافريقى على حساب الترجى التونسى بثلاثة أهداف مقابل هدف في قطر بالإضافة لقيادة الفارس الأبيض للتأهل لنصف نهائي دوري الابطال الافريقى على حساب الترجى التونسى أيضاً .

أقرأ أيضاً

الزمالك يبدأ الاستعداد لمواجهة بيراميدز اليوم