اتحاد الكرة يكشف عن تصميم الكرة الموحدة

اتحاد الكرة يكشف عن تصميم  الكرة الموحدة
مؤتمر اتحاد الكرة
https://www.sba7egypt.com/?p=312570
أحمد كمون
موقع صباح مصر
أحمد كمون

عقدت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة السيد عمرو الجنايني مؤتمرًا صحفيا في الثانية من بعد ظهر غد الاثنين للكشف عن الكرة الموحدة المقرر استخدامها في مباريات مسابقة الدوري لدى استئنافه في السابع من أغسطس المقبل.

 

وعقد المؤتمر بحضور عمر والجنايني رئيس اللجنة وأعضاء اللجنة الدكتورة سحر عبد الحق والدكتور أحمد عبد الله والكابتن محمد فضل ووليد العطار مدير الاتحاد والدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد.

وقال عمرو الجنايني إن الأمور بدأت تعود لطبيعتها واشتغلنا علي موضوع عودة الدوري بشكل منظم واحترافي ونجحنا فى تنفيذ فكرة الكرة الموحدة بعد دراسات كبيرة من اللجنة وحققنا العديد من الإنجازات أهمها إدخال نظام الفار.

وأضاف الجنايني هنعمل راية أندية الدوري الممتاز والقسم الثاني سيتم تخصيص جزء من العوائد المالية للدوري الممتاز لأندية القسم الثاني .

نحن نعمل من اجل خدمة الكرة المصرية. لا احد من اللجنة يسعي لدخول انتخابات اتحاد الكرة ونعمل علي اصدار لائحة أكثر احترافية وعلي الأسس والنظم الدولية .

وقال محمد فضل فوجئنا أنه من بداية عمل اللجنة كان هناك مؤامرة علي الاتحاد بالتشكيك في بعض الأمور أبرزها الفار حيث قام الجميع بالتشكيك في ذلك وتم تنفيذه .

نسعي في اللجنة لعودة المشاهد المصري للدوري المصري مرة أخري من خلال اللحاق بالمواصفات العالمية المطبقة في أكبر دول العالم .

الكرة الموحد ظهرت لاول مره في مباراة السوبر حاليا حصلنا علي ١٠٠٠ كرة من الشركة الراعية ويتم إعطاء كل نادي ٥٠ كرة وفى الموسم القادم ٣٠٠٠ كرة وسيتم وضع العلم المصري عليها وشعار اتحاد الكرة وفي شهر أكتوبر سيتم الإعلان عن القميص الخاص بالمنتخب بالإضافة إلي لبس الحكام .

مؤتمر اتحاد الكرة

مؤتمر اتحاد الكرة

 

مؤتمر اتحاد الكرة

مؤتمر اتحاد الكرة

 

مؤتمر اتحاد الكرة

مؤتمر اتحاد الكرة

 

مؤتمر اتحاد الكرة

مؤتمر اتحاد الكرة

 

مؤتمر اتحاد الكرة

مؤتمر اتحاد الكرة

 

اقرأ أيضا