اتحاد الكرة يرفض تأجيل مباراة الاهلى والترسانة بكأس مصر

اتحاد الكرة يرفض تأجيل مباراة الاهلى والترسانة بكأس مصر
اجتماع اتحاد الكرة مع اندية المجموعة الثانية بالقسم الثاني
https://www.sba7egypt.com/?p=355994
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

رفض مسئولي اتحاد الكرة فكرة تأجيل مباراة الاهلى والترسانة بكأس مصر مؤكدين عزم الجبلاية إستكمال جدول مباريات الدوري والكأس دون أي تغيير ويأتي هذا القرار بعد تصريحات شاكر عبد الفتاح المدير الفني للترسانة الذى أكد أن ناديه خاطب اتحاد الكرة لتأجيل مباراة الاهلى بعد هبوط الترسانة للقسم الثالث بعد تعادلهم مع الزرقا في اللقاء الأخير.

ويستعد الاهلى لمواجهة الترسانة والمقرر لها الثامنة مساء غداً الاربعاء على ستاد الاهلى والسلام في دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.

يتربع الاهلى على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 79 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة حقق الفوز في 25 لقاء وتعادل أربعة مرات وخسر مرة واحدة وكانت أمام الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف فيما سجل لاعبيه 67 هدفاً وتلقت شباكه ثمانية أهداف كأقوى دفاع وهجوم في المسابقة.

شهد أداء الأهلى تباين شديد قبل فترة توقف الدوري بسبب جائحة كورونا أو بعد عودة المسابقة رغم أن المارد الأحمر تمكن من حسم اللقب لصالحه بشكل رسمي للموسم الخامس على التوالي والثانى والأربعين في تاريخه قبل سبعة أسابيع من نهاية المسابقة

فلقد لعب الاهلى قبل فترة التوقف 17 مباراة فاز في 6 وتعادل مرة واحدة وتربع على القمة برصيد 49 نقطة وسجل لاعبيه 46 هدف وتلقت شباكه 4 أهداف فقط ، وحقق الفوز على طنطا بخماسية دون رد كأكبر فوز.

أقرأ أيضاً

على معلول يرفض عرض بيراميدز للرحيل عن الاهلى مقابل 45 مليون جنيه