اخبار الرياضة

اتحاد الكرة هو المسؤول.. تعليق ناري من أشرف صبحي بشأن تعيين إيهاب جلال مدرب لمنتخب مصر

أطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، تصريحات مُثيرة بشأن تعيين الاتحاد المصري لكرة القدم إيهاب جلال كمدير فني لمنتخب مصر الأول، بعدما تم تقديمه بشكل رسمي اليوم من خلال المؤتمر الصحفي.

-الجهاز الفني لمنتخب مصر بالكامل

وأعلن اتحاد الكرة، عن تشكيل الجهاز الفني بالكامل لمنتخب مصر، وهم إيهاب جلال مدرب منتخب مصر ومعه كلا من، محمد شوقي مدربًا عامًا، وأحمد حسام كمدرب مساعد، وعصام الحضري، مدربًا لحراس المرمى، بالإضافة إلى تعيين على طه كمحلل أداء، ومدرب الأحمال الفرنسي جريك.

-تصريحات وزير الشباب والرياضة عن تعيين إيهاب جلال

وأكد وزير الرياضة أشرف صبحي في تصريحات تليفزيونية منذ قليل: “اتحاد الكرة هو المسؤول أمامنا عن اختيار المدير الفني لمنتخب مصر، ولن يرضينا إلا التتويج بالبطولات الأفريقية، وظهور المنتخب بمستوى جيد”.

-أشرف صبحي يتحدث عن إعادة مباراة مصر والسنغال

وأشار أشرف صبحي، عند سؤاله عن إعادة مباراة مصر والسنغال التي أقيمت في إياب التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم: “من الأفضل أن ننتظر وألا نقوم بالتعليق حتى يخرج القرار الرسمي من الجهة المسؤولة، حتى لا يتم التلاعب بمشاعر الجماهير”.

-موعد مباراة منتخب مصر القادمة في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا

ومن المقرر أن يقود إيهاب جلال مباراته الأولى مع منتخب مصر، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، ضد منتخب غينيا يوم 2 يونيو على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

هند عواد

Recent Posts

صور اجابات امتحان هندسة الشهادة الإعدادية في دمياط الترم الثاني 2024

تعرض منصة صباح مصر، صور اجابات امتحان هندسة الشهادة الإعدادية في دمياط الترم الثاني 2024،…

13 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار الفاكهة اليوم الاثنين 20-5-2024 بالسوق المحلي

تقدم بوابتنا الاحدث من أسعار الفاكهة من خلال السوق المصري بحساب اليوم الاثنين 20 من مايو الجاري،…

25 دقيقة ago