اخبار الرياضة

إيجايبة مسحة كورونا للونش في الزمالك قبل مواجهة الطلائع

جاءت مسحة كورونا التي خضع لها محمود الونش مدافع الزمالك ومنتخب مصر إيجايبة للمرة الثانية ليتم استمرار عزله في المنزل بعد غيابه عن نهائي القرن أمام الاهلى الذى خسره الفارس الأبيض بهدف مقابل هدفين ليتوج المارد الأحمر بطلا للقارة الافريقية للمرة التاسعة في تاريخه.

ويستعد الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها الثلاثاء المقبل بالدور قبل النهائي لكأس مصر حيث ينتظر الفائز منذ هذه المباراة الفائز من مباراة الاهلى والاتحاد السكندرى التي تقام في نفس اليوم على أن يتلقى الفائزان من كل مباراة في المباراة النهائية في الخامس من ديسمبر المقبل.

سادت حالة من الانقسام بين مجلس إدارة نادى الزمالك حول إقالة البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة من منصبه عقب خسارة دوري الابطال الافريقى لصالح الاهلى في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف .
حيث يتزعم مرتضى منصور رئيس النادى فكرة اقالة المدرب بداعى عدم ادارته الجيدة لنهائى القرن فيما يرى بعض أعضاء مجلس الإدارة أن الزمالك كان الأفضل وخسر بصعوبة شديدة وينبغى الحفاظ على هيكل الفريق سواء لاعبين أو جهاز فنى .

ويقود الزمالك البرتغالى جايمى باتشيكو منذ فترة قصيرة خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون الذى فسخ تعاقده مع الفريق ورحل لتدريب التعاون السعودى.

ولعب البرتغالى باتشيكو المدير الفني للزمالك حتى الان 9 مباريات مع الفارس الأبيض من توليه المسئولية خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون نجح في الفوز في 7 لقاءات وتعادل في لقاء وحيد وخسر لقاء الاهلى فقط ، وسجل لاعبيه 15 هدف وتلقت شباكه سبعة أهداف.

أقرأ أيضاً

أيمن يونس يطالب أهلى الخطيب بشجب إهانة شيكابالا ويرفض “أوفرة” كهربا

مكة كريم سعيد

Recent Posts

ننشر احدث أسعار الريال السعودي اليوم السبت 8-6-2024 بالتعامل الرسمي

ننشر تفاصيل أسعار الريال السعودي بالبنوك عبر التعامل الرسمي في اليوم السبت 8 من يونيو الجاري، فضلا…

13 دقيقة ago

استمرار ارتفاع درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط اليوم السبت 8-6-2024

توقع خبراء هيئة الارصاد الجوية، في بيان لها بارتفاع درجات الحرارة حيث يسود طقس حار…

ساعة واحدة ago