اخبار الرياضة

إلغاء مواجهة الأرجنتين وإسرائيل لأسباب سياسية

تم إلغاء مباراة الأرجنتين وإسرائيل التى كانت سوف تقام فى يوم السبت القادم الموافق 9 من يونيو فى القدس، وذلك بسبب الاحتجاجات والمظاهرات الفلسطينية التى صاحبت المباراة وغضب الفلسطينين من اقامت اللقاء.

 

إلغاء مباراة الأرجنتين وإسرائيل

وقد افادت تقارير صحفية إن المباراة قد تم ألغائها بسبب الوضع الامنى والسياسى الحالى بين الشعب الفلسطينى وبين قوات الاحتلال الإسرائيلى واشارت التقارير إلى أن المدير الفنى للمنتخب الأرجنتينى خورخى سامباولى، سوف يبحث الإعداد لاقامة لقاء آخر فى خلال المعسكر الذى يدخله المنتخب فى إسبانيا، و سوف يكون هذا هو اللقاء الأخير لمنتخب الارجنتين قبل السفر إلى  مونديال روسيا.

وقد تظاهر عدد من الفلسطينيين اليوم أمام المدينة الرياضية لنادى برشلونة ضد اللاعب الأرجنتينى ليونيل ميسي، وباقى لاعبى منتخب الارجنتين أمام معسكر المنتخب وذلك كى يتم منع إقامة المباراة الودية فى القدس وقد حمل النشطاء قميص منتخب الارجنتين وهو ملطخ بالدماء فى إشارة منهم إلى الاعتراض على المباراة الوديه التى تجمع بين الأرجنتين ومنتخب اسرائيل.

قد يهمك ايضا

مجموعة beIN تعلن عدم التوصل لاتفاق مع السعودية لنقل مباريات المونديال

محمد صلاح: المصريين يريدوا الفوز بكأس العالم

تشكيل منتخب مصر المتوقع امام بلجيكا للاستعداد للمونديال

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

وزير التعليم يتحدث عن تفاصيل امتحانات الثانوية العامة 2024

نتعرف معكم عن وزير التعليم  يتحدث عن تفاصيل امتحانات الثانوية العامة 2024 من خلال المحتوي…

6 دقائق ago

منطقة دمياط الأزهرية تعلن فتح باب تسجيل مادة التخصص والمرحلة بكادر المعلم

تعلن منطقة دمياط الأزهرية فتح باب تسجيل مادة التخصص والمرحلة اعتبارا من 20/5/2024م حتى ‏‏30/6/2024م،…

6 دقائق ago