إقتراب عودة قائد نابولي لقيادة الفريق أمام برشلونة

إقتراب عودة قائد نابولي لقيادة الفريق أمام برشلونة
مباراة برشلونة ونابولي
https://www.sba7egypt.com/?p=332059
محمد مبارك
موقع صباح مصر
محمد مبارك

كشفت صحيفة كوريري ديلو سبورت الإيطالية اليوم الخميس عن دفعة قوية لفريق نابولي الإيطالي قبل المباراة المرتقبة أمام نظيره برشلونة الإسباني في إطار مباريات إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا والمقرر إقامتها مساء غدًا الجمعة.

وأوضحت الصحيفة أن لورينز إنسيني، قائد الفريق الذي يعاني من إصابة تحسنت حالته بشكل كبير وأصبح قريبًا بشدة من قيادة فريقه أمام فريق برشلونة الإسباني.

وأضافت أن اللاعب يخضع في الوقت الحالي لتدريبات يومية مكثفة من أجل اختبار مستوى لياقته البدنية قبل خوض المباراة الهامة، ومن المقرر أن يخضع لكشف طبي اليوم ويكون تدريب الغد هو الحاسم في أمر مشاركة إنسيني من عدمها في المباراة.

واختتمت الصحيفة أنه في حال عدم استعدادته بشكل كامل لبدء المباراة أمام برشلونة فإنه سيكون متواجدًا على مقاعد بدلاء الفريق، بعدما تعرض اللاعب في مباراة الفريق أمام لاتسيو في ختام مباريات الدوري الإيطالي لإصابة في الفخذ.

ومن المقرر أن يستضيف برشلونة نظيره نابولي الإيطالي غدًا الجمعة على ملعب كامب نو، في إطار مباريات إياب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وكانت مباراة الذهاب التي اقيمت في سان باولو قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.