أين يتواجد الزمالك والرجاء المغربى محلياً وأفريقياً وعالمياً قبل صدام الليلة ؟

أين يتواجد الزمالك والرجاء المغربى محلياً وأفريقياً وعالمياً قبل صدام الليلة ؟
نادى الرجاء المغربى
https://www.sba7egypt.com/?p=364562
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة مساء اليوم الاحد بتوقيت القاهرة لمتابعة اللقاء المصيرى الذى يجمع الزمالك والرجاء المغربى على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في ذهاب نصف نهائي دوري الابطال الافريقى في لقاء لن يخلو من الاثارة والمتعة الكروية .

يسعى الزمالك للتتويج بالأميرة الافريقية للمرة السادسة في تاريخه بعدما نال خمسة ألقاب سابقة كان أخرها موسم 2002 حينما فاز بالبطولة على حساب الرجاء المغربى بهدف تامر عبد الحميد الشهير.
ويتربع الاهلى والوداد على صدارة الأندية المحلية في بلادهم بينما يأتي الزمالك والرجاء المغربى في المركز الثانى .

وعلى صعيد المقارنة الافريقية يأتي الاهلى في الصدارة بينما الوداد في المركز الثامن فيما يظهر الزمالك في المركز السادس والرجاء في المركز التاسع .

وعلى صعيد المقارنة العالمية ، الاهلى يتواجد في المركز 58 والوداد في المركز 198 والزمالك في المركز 193 والرجاء في المركز 200 .

القيمة السوقية للدوري المصرى 118.4 مليون يورو بينما القيمة السوقية للدوري المغربى 98.38 مليون يورو

الأندية المصرية حازت لقب دوري الابطال الافريقى في 14 مناسبة حصد منها الاهلى 8 القاب والزمالك خمسة والاسماعيلى لقب وحيد بينما نالت لقب الوصيف ثمانية مرات سابقة

في المقابل الأندية المغربية توجه باللقب الافريقى ستة مرات بواقع ثلاثة للرجاء ومرتين للوداد ومرة وحيدة للجيش الملكى ، وحصدت لقب الوصيف ثلاثة مرات فقط.

أقرأ أيضاً

الزمالك يجرى مسحة جديدة لكورونا اليوم قبل مواجهة الرجاء المغربى