أول قرار من الزمالك على تجاوز شيكابالا فى موقعة الذئاب

أول قرار من الزمالك على تجاوز شيكابالا فى موقعة الذئاب
https://www.sba7egypt.com/?p=395445
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

قرر عبدالحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك، عدم معاقبة محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الفارس الأبيض على خليفية أزمته مع الجهاز الفني في لقاء المقاولون العرب.

واعترض شيكابالا على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك بعدما قرر استبداله في الشوط الثاني والدفع بأشرف بنشرقي بدلا منه، وقام اللاعب بركل زجاجة المياه بعد خروجه من أرضية الملعب.

ويرى “العندليب” أن شيكابالا لم يتجاوز في حق المدير الفني للأبيض، وأنه هو من طلب التغيير بسبب شعوره ببعض الإجهاد ورد فعلا كان طبيعيا ولا يوجد ما يدفعه للمعاقبة اللاعب.

والجدير بالذكر أن الزمالك حقق فوزا صعبا على المقاولون العرب بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس السبت عل استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري العام.

وفي سياق آخر منح الجهاز الفني للزمالك لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات اليوم الأحد على أن يعود الفريق للتدريبات الجماعية غدا الإثنين على ملعب النادي بميت عقبة استعدادا لمواجهة بيراميدز في الجولة الثانية للدوري.

ويستضيف الزمالك نظيره بيراميدز في مواجهة نارية يوم الخميس المقبل، في الجولة الثانية للدوري العام، ولم يحدد الفارس الأبيض بعد الملعب الذي سيستضيف مبارياته بالموسم الجاري في ظل أعمال الصيانة التي تجرى على استاد القاهرة بجانب رفض الجهات الأمنية اعتماد استاد بتروسبورت لاستضافة مباريات وصيف بطل إفريقيا.

أقرأ أيضاً

محاضرة للاعبي الأهلي بالفيديو قبل مواجهة مصر المقاصة