أزمة في الجبلاية بسبب التهديد بإلغاء الدوري

أزمة في الجبلاية بسبب التهديد بإلغاء الدوري
https://www.sba7egypt.com/?p=52928
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

اثيرت أزمة كبيرة داخل الجبلاية وذلك عقب إعلان رئيس لجنة المسابقات عامر حسين ، أن على جميع الأندية أن تختار بين ان تلعب في الدوري المصرى أو البطولة الأفريقية وقد طالب رئيس لجنة المسابقات الاندية المصرية بالانسحاب من البطولات الأفريقية.

 

ازمة فى الجبلاية بسبب البطولات الافريقية

وذلك من أجل إقامة بطولة الدوري المصرى، عقب قيام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم باجراء تعديلات جديدة من حيث مواعيد المباريات في البطولات الأفريقية سواء في بطولة دوري الأبطال الافريقى أو بطولة الكونفدرالية.

وأكد ايضا عامر حسين في مداخلة هاتفية مع هاني أبو ريدة، أن التعديلات الجديدة جاءت مفاجئة في البطولتان وذلك من خلال إقامة 16 مباراة فى خلال ستة شهور بدلًا من 10شهور، وفي الموسم نفسه الذي سوف تقام فيه بطولة كأس الأمم الأفريقية الى جانب وجود مباريات للمنتخب القومى في تصفيات أفريقيا وايضا مباريات البطولة العربية التي يشارك فيها أربعة أندية مصرية.

وقال: رئيس لجنة المسابقات انه فى حال أصرت الأندية على ان تشارك في البطولة الأفريقية سوف يعني هذا عدم خوضهم أي مباراة فى خلال شهر مارس ومايو بسبب استعداد المنتخب على أن نستأنف المسابقة في شهري يوليو وأغسطس بعد الانتهاء من البطولة الأفريقية وسوف يشارك كلا من نادى الأهلي ونادى الإسماعيلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بينما سوف يخوض كلا من المصري والزمالك منافسات بطولة الكونفدرالية.