أزمة داخل جدار النادي الاهلي بسبب نجوم الفريق

أزمة داخل جدار النادي الاهلي بسبب نجوم الفريق
الأهلي يشكر رئيس الجمهورية على تهنئته
https://www.sba7egypt.com/?p=262123
نورهان فايز
موقع صباح مصر
نورهان فايز

نشب خلاف بين عدد من لاعبي النادي الاهلي ومجلس إدارة الفريق برئاسة محمود الخطيب بسبب قيام نجوم الفريق بالقيام بتصوير اعلان دون علم الإدارة .

 

وقام عدد من نجوم الفريق الأول القلعة الحمراء بالاتفاق وتصوير اعلان خاص بشركة موبايلات دون أخذ موافقة مدير الكرة أو مجلس إدارة الأهلي مما أثار غضب الجميع .

والازمة قائمة منذ عدة أيام ولكن ترغب إدارة الاحمر تحت رئاسة الاهلي فى التحفظ علي هذا الأمر وعدم وصوله للاعلام ومتابعته فى سرية تامة .

وتتشاور إدارة المارد الأحمر مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق لحل هذا الأمر مع الشركة الراعية بالاتفاق مع شركة المحمول للتوصل إلى حل سريعا .

وقام الاحمر بتغريم اللاعبين الذين قاموا بالمشاركة فى هذا الاعلان مثل وليد سليمان ، عمرو السولية ، حسين الشحات ، محمد الشناوي ، حسام عاشور كما قاموا بأخذ مقابل مادي دون الرجوع للنادي .

وقام 6 من لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي بتصوير اعلان تابع لشركة موبايلات وتم بث هذا الاعلان عبر الموقع الرسمي للشركة .

يذكر أن كان هناك أزمة أيضا عقب ظهور محمود عبد المنعم كهربا ، علي معلول لاعبي الفريق في برنامج رامز مجنون رسمي الذي يتم بثه خلال الشهر الفضيل وهناك أنباء أيضا عن محاولة مجلس الاهلي في ايقاف إذاعة حلقة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالاحمر .

 

اقرأ أيضا