أرنولد: نساعد محمد صلاح لتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز

أرنولد: نساعد محمد صلاح لتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز
محمد ذصلاح وأرنولد
https://www.sba7egypt.com/?p=315494
محمد مبارك
موقع صباح مصر
محمد مبارك

أكد ترينت ألكسندر أرنولد، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي على صعوبة المباراة التي خاضها الفريق أمام برايتون ضمن مباريات الجولة الـ 34 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشار أرنولد في تصريحاته بعد المباراة أن لاعبو ليفربول لم يقدموا مباراة مثالية ولكن الفريق أثبت أنه يمكنه العودة بعدما تتصعب الأمور خلال أحداث المباراة.
وأوضح لاعب ليفربول أن لاعبو فريقه حاولوا الضغط المبكر على لاعبي برايتون من أجل إجبارهم على إرتكاب الأخطاء وهو الأمر الذي مكنهم من تسجيل هدفين في بداية المباراة.

وأضاف أرنولد أن النجم الدولي محمد صلاح يسابق من أجل الحصول على الحذاء الذهبي والحفاظ على تلك الجائزة للعام الثالث على التتوالي.
وأشاد لاعب ليفربول بمستوى محمد صلاح وأنه لاعب من الطراز العالمي والذي يسجل العديد من الأهداف لصالح الريدز واللاعبون يحاولون مساعدته وصناعة فرص التهديف بالنسبة له.

وفاز ليفربول على برايتون في لقاء الجولة الـ 34 للبريميرليج بنتيجة 3/1 وسجل كل من محمد صلاح وجوردان هندرسون، وجاء هدف برايتون عن طريق تروسادر، ليرفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 92 نقطة وتوقف رصيد برايتون عند النقطة 36 في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.