أرقام سلبية لإيهاب جلال مع مصر المقاصة أمام الأهلي

أرقام سلبية لإيهاب جلال مع مصر المقاصة أمام الأهلي
ايهاب جلال
https://www.sba7egypt.com/?p=395549
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رحلة الدفاع عن لقبه عندما يلتقي مع مصر المقاصة، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، في الجولة الأولى للدوري العام.

يسعى النادي الأهلي بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاثة لمواصلة النتائج الإيجابية للفريق والمنافسة على لقب الدوري منذ الجولة الأولى، وعلى الجانب الأخر يحلم إيهاب جلال المديرالفني لمصر المقاصة بتفجير المفاجأة وخطف الفوز من حامل اللقب.

وتشهد مباريات الأهلي ومصر المقاصة في السنوات الأخيرة ندية وإثارة قوية خاصة في ظل تواجد إيهاب جلال على رأس القيادة الفنية للفريق الفيومي.

وسبق لإيهاب جلال وأن شارك في 11 مباراة مع مصر المقاصة أمام النادي الأهلي ولم يعرف فيهم طعم الانتصار إلا في مباراة واحدة وتعادل في مباراتين وتذوق مرارة الهزيمة في 8 مباريات، وفشل إيهاب جلال في زيارة شباك الفريق الأحمر في اخر 4 مباريات.

في الجانب الأخر تسيطر النتائج الإيجابية على مسيرة موسيماني مع الأهلي حيث شارك مع الفريق الأحمر في 9 مباريات، حقق الفوز في 8 مباريات، وتعادل في مباراة وحيدة، ولم يخسر أي مباراة مع الفريق، سجل لاعبو الأحمر تحت قيادته 19 هدفًا، واستقبلت شباكه خمس أهداف، وتوج مع الفريق الأحمر بلقب الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال إفريقيا.

أقرأ أيضاً

في مثل هذا اليوم _ الاهلى يعلن التعاقد مع كهربا بعد رحيله عن الزمالك