أخبار نادي الزمالك يوم الأحد 5/1/2020

أخبار نادي الزمالك يوم الأحد 5/1/2020
الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=191363
Admin
موقع صباح مصر
Admin

عاصر نادي الزمالك الكثير من الأحداث و المُجريات الهامة علي مدار يوم الأحد الموافق 5/1/2020 ، و التي نستعرض أبرزها كالآتي :-

 

استطاع الفارس الأبيض الفوز علي نظيره طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهم اليوم في الخامسة مساءً ، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز الثلاثة أهداف كلاً من ” عمر السعيد في الدقيقة 19 ، ثم جاء الهدف الثاني في الدقيقة 87 عن طريق أوناجم، و أختتم أحمد سيد زيزو المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة 92 من الوقت بدل الضائع من المباراة” ، ليرتفع رصيده إلى 21 نقطة .

قرر الفرنسي “باتريس كارتيرون” المدير الفنى لنادي الزمالك ، عدم منح لاعبي الفريق أي راحة من التدريبات الجماعية للفريق، علي أن يستأنف الفريق الأبيض التدريبات غداً الإثنين ، استعداداً لمواجهة زيسكو الزامبي.

وصل صباح يوم الأحد اللاعب التونسي “فرجاني ساسي” الي القاهرة ، و ينضم ساسي بشكل وسمي الي التدريبات الجماعية للفريق غداً ، استعدادًا لمواجهة زيسكو.

واصل المستشار “مرتضي منصور” رئيس نادي الزمالك شن الهجوم علي رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم ، بسبب ما يتعرض له الفريق من الظلم التحكيمي خلال المبارايات الأخيرة.

من المقرر أن يصل وفد من نادي زيسكو الزامبي إلى القاهرة في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف ليل الأثنين ، جاء ذلك لاستقبال بعثة الفريق الزامبي التي سوف تصل إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل استعداداً لمواجهة نادي الزمالك.

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره نادي زيسكو الزامبي يوم الجمعة القادمة المقرر 10/1/2020 ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن الفارس الأبيض يحتل المركز الثالث برصيد 21 نقطة جمعها في الفوز في 6 مباريات و تعادل في 3 مباريات و خسر في مباراتين.