أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 4/1/2020

أخبار نادي الزمالك اليوم السبت 4/1/2020
الزمالك
https://www.sba7egypt.com/?p=190936
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

كتبت/ هاجر عبد الوهاب.. عاصر الفارس الأبيض الكثير من الأحداث و المُجريات الهامة علي مدار يوم السبت الموافق 4/1/2020 ، و التي نستعرض أبرزها كالآتي :-

 

اختتم صباح اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته على ملعب نادي الزمالك ، قبل مواجهة طنطا غداً الأحد ، قبل التوجه إلى المنصورة للمبيت.

وقبل دخول الفريق في معسكر مغلق ، أعلن الفرنسي “باتريس كارتيرون” عن قائمة الفريق التى ستخوض المباراة ، و ضمت قائمة الفريق كلاً من :-

في حراسة المرمى:- محمد عواد، محمد صبحي، محمد فتحي.

ويأتي في خط الدفاع:- محمد عبد الغني، محمد عبد السلام، أحمد عيد، عبد الله جمعة، حسام عبد المجيد، علاء يحيى.
بالإضافة إلى خط الوسط:- محمد حسن ، إسلام جابر ، يوسف أوباما، محمد أوناجم، أشرف بن شرقي ، كريم بامبو، مصطفى فتحي، أحمد سيد زيزو، إمام عاشور

و في خط الهجوم:- عمر السعيد.

كما شهدت قائمة المستبعدين كلاً من :-

“طارق حامد ، فرجاني ساسي بسبب للإيقاف ، بالإضافة إلى محمود عبد العزيز بسبب الإصابة، و يأتي كلاً من :- محمود عبد الرازق شيكابالا ، حازم إمام، محمد عنتر ، للأسباب الفنية.

و في سياق متصل منح الجهاز الفني للفريق الأبيض الراحة لكلاً من :- يغيب محمد أبو جبل، محمود علاء ، محمد عبد الشافي ، مصطفى محمد، محمود الونش ، بسبب الإجهاد العضلي ، للإستعداد إلي مباراة زيسكو الزامبي ، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل ، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

طلب اللاعب ” محمد عنتر” الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة للمشاركة في المباريات بشكل أساسي واستعادة مستواه الفني ، خاصة و أنه لم يشارك في الفترة الأخيرة مع الفريق الأبيض،. و علي جانبه تلقي عنتر ثلاثة عروض من أندية محلية “إنبى ، سموحة ، الاتحاد السكندرى” لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

كما رفض مسئولو نادي الزمالك مُقترح عودة اللاعب التونسي “حمدي النقاز” الظهير الأيمن للفريق ، من جديد خلال الفترة الحالية ، كما تقدم نادي الزمالك بشكوى ضد اللاعب فى الاتحاد الدولي لكرة القدم” فيفا” ، لتغريم اللاعب وإيقافه، بسبب انقطاع اللاعب عن المران الجماعي للفريق ، و فسخ العقد من طرف واحد .

بعد عودة اللاعب ” محمود جنش ” حارس مرمى الفارس الأبيض إلي الفريق ، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال تواجده في معسكر المنتخب الوطني الأول بقطع في وتر أكيلس ، حيث سافر اللاعب برفقة أسرته الي أداء مناسك العمرة.

جدير بالذكر أن النادي الملكي يأتي في المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز ، بعدد نقاط 18 نقطة حصدها في 5 مباريات فاز بها وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين.

أخبار نادي الزمالك يوم الجمعة 3/1/2020