أحمد موسى يوجه رسالة توعية ضد كورونا

أحمد موسى يوجه رسالة توعية ضد كورونا
أحمد موسى
https://www.sba7egypt.com/?p=280408
مهاب ممدوح
موقع صباح مصر
مهاب ممدوح

وجه محترف نادي النصر أحمد موسى، رسالة قصيرة إلى متابعيه في نيجيريا وخارجها؛ لمساعدتهم في التغلب على مخاوف الإصابة بفيروس كورونا، حيث استغل الأزمة الصعبة التي يعيشها العالم بأسره للكشف عن عمق آخر في عقليته الدينية العميقة.

 

وانتقل أحمد موسى إلى النصر قادما من ليستر سيتي الإنجليزي في أغسطس 2018، بصفقة ضخمة بلغت 16.5 مليون يورو، وينتهي عقده مع العالمي في يونيو 2022.

وتحدث موقع “operanewsapp” النيجيري عن رسالة أحمد موسى للمتابعين، حيث أشار إلى أنه :“على الرغم من الصعوبات التي لا يزال النيجيريون يشعرون بها في المنزل وفي بلدان أخرى في جميع أنحاء العالم، بسبب الرياضة والقيود الاجتماعية والدينية الناجمة عن استمرار انتشار جائحة فيروس كورونا، مع ما يصاحب ذلك من آثار جانبية اقتصادية، حث موسى الجميع على البقاء متفائلين”.

وأضاف :“لقد استخدم رسالة مليئة بالكلمات المشجعة والعبارات الجذابة ليطمئن جميع المقربين منه وأولئك الذين يعرفونه عن بعد للاعتقاد بأن أيامًا أفضل قادمة، ويجب عليهم تجنب التفكير في الأيام المظلمة من ماضيهم”.

وقال أحمد موسى لمتابعيه :“يمكنك أن تكون في سعادة بحياتك إذا تركت الأمور لله سبحانه وتعالى، كن على يقين أنه موجود دائمًا لمساعدتك، نؤمن بقوة الصلاة والدعاء”.

إقرأ أيضاً

تطورات بين مفاوضات النصر السعودي وفيجولي