اخبار الرياضة

أحمد الشيخ يقترب من خلافة كهربا في تشكيل الاهلى أمام الوداد المغربى

اقترب أحمد الشيخ صانع العاب النادى الاهلى من حجز موقع أساسى بتشكيلة المارد الأحمر في مواجهة الوداد المغربى المقبلة بعد إصابة محمود عبد المنعم كهربا ووجود شكوك حول لحاقه بالمباراة .

قرر الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى اصطحاب لاعبه محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق لرحلة المغرب رغم اصابته بشد في العضلة الخلفية في محاولة لتجهيز اللاعب طبياً هناك على أمل اللحاق بمباراة الوداد المغربى رغم صعوبة ذلك.

وقرر موسيمانى الغاء مران الاهلى الصباحى الذى كان مقرر له التاسعة والنصف صباحاً على ستاد التتش خوفاً من الاجهاد قبل السفر للمغرب .

ومنح موسيمانى لاعبيه راحة من المران اليوم عقب وصولهم للمغرب على أن يبدأ المارد الأحمر تدريباته غداً الأربعاء على أحد الملاعب التي حددها جهاز الكرة هناك استعداداً لمواجهة الوداد المغربى.

تطير بعثة النادى الاهلى في الثالثة والنصف عصر اليوم الثلاثاء للمغرب على متن طائرة خاصة لمواجهة الوداد المغربى بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها الأحد المقبل .

وكشف السفير أشرف إبراهيم سفير مصر في المغرب أن محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى سيكون رئيساً لبعثة المارد الأحمر التي تواجه الوداد المغربى السبت المقبل على أن تكون مباراة العودة يوم 23 من الشهر ذاته بالقاهرة.

واتفق مسئولو النادى الاهلى مع مسئولي السفارة المصرية بالمغرب على منع دخول أي شخص لمقر إقامة البعثة الحمراء بفندق الإقامة أو الملاعب أو خلال التنقلات طوال مدة إقامتها هناك استعداداً لمواجهة الوداد.

أقرأ أيضاً

الاهلى يصطحب كهربا للمغرب وشكوك حول مشاركته أمام الوداد

مكة كريم سعيد

Recent Posts

اجابات امتحان الدراسات لطلاب “الصف الثالث الاعدادي” الشهادة الإعدادية في دمياط الترم الثاني 2024

تداول بعض معلمي الشهادة الإعدادية، اليوم الخميس اجابات امتحان الدراسات لطلاب الصف الثالث الإعدادية في…

34 دقيقة ago

اجابة امتحان الدراسات الاجتماعية للشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثاني 2024

نقدم من خلال موقع صباح مصر اجابة امتحان الدراسات الاجتماعية لطلاب الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي…

51 دقيقة ago