أحمد الشيخ يرفض عرض سيجما التشيكى بعد الرحيل عن الاهلى

أحمد الشيخ يرفض عرض سيجما التشيكى بعد الرحيل عن الاهلى
أحمد الشيخ
https://www.sba7egypt.com/?p=390164
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

رفض أحمد الشيخ صانع العاب النادى الاهلى الانتقال لصفوف سيجما التشيكى عقب فسخ تعاقده مع القلعة الحمراء رغم أن العرض يفوق ضعف راتبه مع الاهلى وذلك رغبة منه في البقاء بمصر والانتقال لأحد الأندية المحلية سواء الزمالك أو بيراميدز.

وأخطر مسئولو النادى الاهلى نظرائهم في بيراميدز برفض التعاقد مع محمد فاروق لاعب الفريق السماوى ضمن الصفقة التبادلية لإنتقال أحمد الشيخ من القلعة الحمراء لبيراميدز ويأتي التراجع الأحمر بناء على رغبة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الذى رفض التعاقد مع اللاعب ورحب برحيل أحمد الشيخ .

يفاضل مسئولو النادى الاهلى بين الثنائى محمد بسام حارس طلائع الجيش ومحمود جاد حارس مرمى انبى للتعاقد مع أحدهم في فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم مركز حراسة المرمى بالفريق بعد اتفاق لجنة التخطيط مع الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق على هذا الطرح.

وحصد الاهلى بعد فوزه بدوري الابطال الافريقى 2.5 مليون دولار بما يعادل 40 مليون جنيه مصري وهى الجائزة الفائز باللقب الافريقى.

وخاض الاهلى بالنسخة الحالية لدوري الابطال الافريقى 15 مباراة فاز في 11 لقاء وتعادل في ثلاثة وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 36 هدف وتلقت شباكه 7 أهداف.

ويتربع الأهلى على عرش صدارة أندية مصر من حيث التتويج بالالقاب المحلية برصيد 42 دوري و 36 لقب لكأس مصر فيما يحل الزمالك ثانياً برصيد 12 دوري و 27 لقب لكأس مصر.

حصدت الأندية المصرية لقب دوري الابطال الافريقى 15 مرة نجح الاهلى في التتويج بتسعة ألقاب منها فيما توج الزمالك بطلا في خمسة مناسبات ونجح الاسماعيلى في التتويج بلقب وحيد ، ونالت الأندية المصرية لقب الوصيف تسعة مرات سابقة.

أقرأ أيضاً

الاهلى يتوصل لإتفاق مع جيرالدو لفسخ التعاقد حال انضمام سيرينو