اخبار الرياضة

أبو ريدة: قدمنا شكوى ضد حكم مباراة روسيا

أكد رئيس اتحاد كرة القدم المصرى هانى أبو ريدة  أنه قد تم تقديم شكوى ضد حكم مباراة مصر مع روسيا، فى اللقاء الذى انتهى بهزيمة مصر بثلاث أهداف مقابل هدف، فى منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى فى مونديال روسيا وقد تضمنت الشكوى المقدمة من منتخب مصر عدم احتساب الحكم لركلة جزاء للاعبى مصر.

 

أبو ريدة يقدم شكوى ضد حكم مواجهة روسيا

واضاف ايضا رئيس الاتحاد المصرى فى تصريحات للموقع الرسمى للجبلاية، إن موقف المدير الفنى للمنتخب المصرى هيكتور كوبر سوف يتحدد عقب انتهاء لقاء مصر و السعودية، الذى يقام فى يوم الاثنين المقبل، فى مواجهات الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى بمونديال روسيا حيث اكد أنه سوف يتم مناقشته بعد المباراة وذلك حسب نصوص العقد الحالى.

كما تابع ايضا فى تصريحاته اليوم ان كل ما يثار حول المنتخب القومى غير صحيح لا يوجد أي خلافات من أي نوع بين جميع اللاعبين والجهاز الفني، وقال ايضا ان هذه الأزمات موجودة فقط على صفحات الإعلامية فقط وليس لها اساس من الحقيقة على أرض الواقع.

قد يهمك ايضا

مواجهة السعودية أمل شيكابالا للاحتراف الأوروبى

موعد مباراة المانيا و السويد مونديال روسيا

موعد مباراة تونس وبلجيكا مونديال روسيا

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار العملات اليوم الثلاثاء 30-4-2024 بالتعامل على الجنيه

ننشر الاحدث من أسعار العملات بحسب التعامل الرسمي في مقابل الجنيه من خلال اليوم الثلاثاء 30 لشهر…

47 دقيقة ago

ننشر متوسط أسعار الحديد والأسمنت لكل الانواع في الاسواق اليوم الثلاثاء 30-4-2024

تقدم بوابتنا أسعار الحديد والأسمنت المحدثة لجميع الانواع من خلال الاسواق المصرية بحساب اليوم الثلاثاء 30 لشهر…

ساعتين ago