آس الإسبانية تكشف فضيحة منشطات لمنتخب روسيا

آس الإسبانية تكشف فضيحة منشطات لمنتخب روسيا
https://www.sba7egypt.com/?p=52351
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

اعلنت صحيفة آس الإسبانية عن وجود فضيحة منشطات للمنتخب الروسى فى المونديال وأن منتخب السعودية قد يحصد الثلاثة نقاط لمباراته مع روسيا باعتباره الفائز، وذلك فى حالة صحة الاخبار التى اعلنها التليفزيون الألمانى واكد عن تعاطى لاعبى المنتخب الروسي للمنشطات تحت إشراف المخابرات الروسية.

 

تصريحات آس الإسبانية عن لاعبى روسيا

وقد اعلن التليفزيون الألمانى عن مفاجأة كبيرة، عقب ان كشف أن عدد من لاعبى المنتخب الروسي قد تناولوا المنشطات قبل انطلاق مباراة الافتتاح فى المونديال والتى جمعت بين منتخب روسيا ومنتخب السعودية فى منافسات المجموعة الأولى والتى انتهت بفوز منتخب روسيا بخمس اهداف نظيفة.

وأضافت ايضا الصحيفة الاسبانية أن التليفزيون الألمانى اكد أن المنشطات التى تناولها لاعبى روسيا قد لعبت دور كبير فى الفوز على السعودية ، واشار إلى أن المخابرات الروسية هى من يتدخل ليغطى هذا التحايل كى لا يتم فرض اى عقوبات على الاتحاد الروسى لكرة القدم، وأن الفيفا يقف مكتوف الأيدى ولا يستطيع إثبات ذلك.

وقد أضافت ايضا الصحيفة ما اعلنه التليفزيون الألمانى أن السلطات الروسية قد منعت خبير المنشطات الألمانى من دخول روسيا هذا العام، مما يصعب إثبات التعاطى للمنشطات لأن المخابرات الروسية ذاتها تدعم ذلك.